آخر المستجدات
صحفيون في بترا يهاجمون ديوان الخدمة ونقابتهم.. ويعلنون عن اعتصام مفتوح بعد إصابة ثلاثة منهم بالإعياء.. المعتصمون أمام الديوان الملكي يواصلون إضرابهم عن الطعام إعلان نتائج امتحان وظيفة مساعد مدير مدرسة - اسماء مجلس الوزراء يكلف الحواتمة بدمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام.. ويحيل الحمود والبزايعة الى التقاعد الصحة: وفاتان و124 إصابة بإنفلونزا الخنازير تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء الحكومة أحالت 37 استيضاحا في تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد.. و47 إلى القضاء الملك يوجه الحكومة بالسير الفوري بدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الأمن العام متقاعدو الضمان يلوحون باعتصامات مفتوحة.. والنواب طلبوا 10 لشمولهم بزيادات الرواتب إستطلاع يظهر تقدم غانتس على نتنياهو العبادي لـ الاردن24: التمديد لمجلس النواب من صلاحيات الملك.. ولا يمكن أن يتغير شيء دون التفاف القيادة مع الشعب تساؤلات جديدة حول "باص عمان".. والأمانة ترد وزير العمل يوضّح موضوع الحد الأدنى للأجور متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام
عـاجـل :

سائقو التكسي الأصفر يعتصمون أمام النواب.. ويطالبون بوقف عمل المركبات الخاصة و5000 طبعة - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ عدد من سائقي التكسي الأصفر "فرسان الاردن" اعتصاما أمام مبنى مجلس النواب صباح الأربعاء، للمطالبة بوقف عمل المركبات الخاصة التي تعمل بصفة العمومي.

وقال رئيس لجنة "فرسان الاردن" عصام قنطار، إن "هذا الإعتصام جاء بعد الالتفاف على المطالب من قبل وزارة النقل من خلال تشكيل لجان لدراستها"، على حد تعبيره.

وأضاف قنطار لـ الاردن 24 إن اللجنة لديها مطالب قدمتها لوزارة النقل ومنها تخصيص 5000 طبعة للمتضمنين، بدلا من توزيعها على المتنفذين، مشيرا إلى شركة تتعاقد مع أمانة عمان، بالإضافة إلى المطالبة بوقف عمل المركبات الخاصة مع الشركات وتأسيس نقابة لسائقي العمومي.

وقال إن اللجنة ستقوم بتنفيذ عدة اعتصامات لحين الاستجابة الى مطالبها، وأي اتفاق آخر لايعنينا ولن نلتزم به.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية