آخر المستجدات
صحيفة: حذف الموافقة على الضم دون إذن غانتس من اللوائح الداخلية للحكومة لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة دويكات يرد على بيان أمانة عمان الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية

سائقو التكسي الأصفر يعتصمون أمام النواب.. ويطالبون بوقف عمل المركبات الخاصة و5000 طبعة - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ عدد من سائقي التكسي الأصفر "فرسان الاردن" اعتصاما أمام مبنى مجلس النواب صباح الأربعاء، للمطالبة بوقف عمل المركبات الخاصة التي تعمل بصفة العمومي.

وقال رئيس لجنة "فرسان الاردن" عصام قنطار، إن "هذا الإعتصام جاء بعد الالتفاف على المطالب من قبل وزارة النقل من خلال تشكيل لجان لدراستها"، على حد تعبيره.

وأضاف قنطار لـ الاردن 24 إن اللجنة لديها مطالب قدمتها لوزارة النقل ومنها تخصيص 5000 طبعة للمتضمنين، بدلا من توزيعها على المتنفذين، مشيرا إلى شركة تتعاقد مع أمانة عمان، بالإضافة إلى المطالبة بوقف عمل المركبات الخاصة مع الشركات وتأسيس نقابة لسائقي العمومي.

وقال إن اللجنة ستقوم بتنفيذ عدة اعتصامات لحين الاستجابة الى مطالبها، وأي اتفاق آخر لايعنينا ولن نلتزم به.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية

 
 
Developed By : VERTEX Technologies