آخر المستجدات
اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا

سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان

الاردن 24 -  
وائل عكور - قال رئيس لجنة تكسي فرسان العاصمة، معاذ الساريسي، إن العمل جار للتحضير لـ "مسيرة الغضب" التي ستجوب شوارع العاصمة عمان احتجاجا على عدم التزام هيئة تنظيم قطاع النقل بالتعليمات التي أصدرتها للعمل بالنقل وفق التطبيقات الذكية.

وأضاف الساريسي لـ الاردن24 إن هيئة تنظيم قطاع النقل لم تلتزم بالتعليمات التي أصدرتها بخصوص تسعيرة مركبات التطبيقات الذكية، كما استمرت بمنح تصاريح للمركبات دون الالتزام بعدد محدد، وعدم مراقبة الشركات التي تعمل دون ترخيص وعددها 4 شركات.

ولفت إلى أن المطالب التي تقدمت بها اللجنة ذهبت أدراج الرياح، كما لم تقم الهيئة بمنح مركبات التكسي الأصفر تصريحا للمحافظات كما وعدت، حيث ثجري مخالفة السائقين في حال التحميل من محافظة لأخرى.

وأشار الساريسي إن اللجنة عقدت عدة لقاءات مع الهيئة ولم تتوصل لأي حلّ، ولم يعد أمامها غير الاحتجاج وفق الدستور والقانون.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies