آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان

الاردن 24 -  
وائل عكور - قال رئيس لجنة تكسي فرسان العاصمة، معاذ الساريسي، إن العمل جار للتحضير لـ "مسيرة الغضب" التي ستجوب شوارع العاصمة عمان احتجاجا على عدم التزام هيئة تنظيم قطاع النقل بالتعليمات التي أصدرتها للعمل بالنقل وفق التطبيقات الذكية.

وأضاف الساريسي لـ الاردن24 إن هيئة تنظيم قطاع النقل لم تلتزم بالتعليمات التي أصدرتها بخصوص تسعيرة مركبات التطبيقات الذكية، كما استمرت بمنح تصاريح للمركبات دون الالتزام بعدد محدد، وعدم مراقبة الشركات التي تعمل دون ترخيص وعددها 4 شركات.

ولفت إلى أن المطالب التي تقدمت بها اللجنة ذهبت أدراج الرياح، كما لم تقم الهيئة بمنح مركبات التكسي الأصفر تصريحا للمحافظات كما وعدت، حيث ثجري مخالفة السائقين في حال التحميل من محافظة لأخرى.

وأشار الساريسي إن اللجنة عقدت عدة لقاءات مع الهيئة ولم تتوصل لأي حلّ، ولم يعد أمامها غير الاحتجاج وفق الدستور والقانون.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies