آخر المستجدات
الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الخارجية: تأمين عودة 70 أردنيا من لبنان الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت

سائقو التربية يعلقون اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع الوزارة - تفاصيل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن سائقو وزارة التربية والتعليم تعليق اضرابهم المفتوح عن العمل بعد التوصل لاتفاق حول المطالب التي تقدموا بها  مع وزارة التربية والتعليم صباح اليوم  الأربعاء.

وقالت لجنة السائقين إن الاتفاق نصّ على تعليق الاضراب حتى 27 شباط المقبل لمنح  فرصة تنفيذ البنود التي تم الاتفاق عليها مع الوزارة.

وكشفت اللجنة  لـ الاردن24 عن بنود الاتفاق والذي تضمن رفع علاوة الميدان من 36 دينارا إلى 48 دينارا لكافة السائقين وتوزيع الثلاثة ملايين ونصف بالتساوي بين جميع موظفي الفئة الثالثة دون تمييز على أن تدخل في كشف الراتب وشمول جميع موظفي الفئة الثالثة بالمكرمة الملكية مطلع العام المقبل ومنح السائق عشرين دينارا على التفتيش الليلي.

وأشارت اللجنة إلى أن هناك قضايا مازالت معلقة مثل شمول السائقين  بخطورة العمل وشمول جميع السائقين ببدل التنقلات.

وشددت اللجنة على أن الاضراب سيعود مجددا في حال عدم تنفيذ بنود الاتفاق الموقع مع الوزارة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies