آخر المستجدات
في أكبر معدل يومي.. 60 حريقا بإسرائيل جراء "بالونات" غزة عزل ثلاث بنايات سكنية في عجلون الكلالدة: نشر الجداول الأولية للناخبين فجر الجمعة المقبل ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة

سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل

الاردن 24 -  
خاص - أعلن سائقون عاملون مع شركات كريم واوبر للنقل الذكي "كباتن" عزمهم اغلاق التطبيق يوم الثلاثاء الموافق 14 تموز القادم، وذلك احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم.

وقال السائقون لـ الاردن24 إن هيئة تنظيم قطاع النقل البري وافقت سابقا على تحرير تصريح السائقين من أجل تمكينهم من العمل مع شركات أخرى وتوسيع خياراتهم وتعزيز المنافسة في السوق، إلا أنهم يعانون من ممارسات الشركات التي يقوم سائقوها بتحرير تصريحهم، وما قد يرافق ذلك من حظر السائق وبالتالي عدم قدرته على تجديد تصريحه.

ولفتوا إلى أن هيئة النقل تُلزم السائقين لدى تحرير تصريحهم بالحصول على موافقة شركتهم الأصلية، كما أن الهيئة تُلزم السائقين لدى تجديد تصريحهم باثبات استمرار عملهم مع الشركة الأصلية.

كما يُطالب "الكباتن" بخفض النسبة التي تقتطعها الشركات من أجور الرحلات، والتي تصل إلى نحو 30% بالاضافة إلى الضريبة الخاصة بالحكومة والتي يتمّ عكسها على السائق.

وطالبوا هيئة النقل باتخاذ ما يلزم من اجراءات لضمان الأمان الوظيفي للسائقين، لافتين إلى أن السائق قد يتعرض للحظر "البلوك" بشكل مفاجئ، وربما بشكل غير عادل.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies