آخر المستجدات
تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكرك تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في معان الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم

زين راعي الاتصالات الحصري لحفل أسطورة الأوبرا Andrea Bocelli

الاردن 24 -  
قدّمت شركة زين رعايتها الحصرية من قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لحفل الفنان العالمي وأسطورة الأوبرا Andrea Bocelli، والذي أقيم لأول مرة مؤخراً في ساحة الأعمدة التاريخية بمدينة جرش الأثرية، ونظّمته شركة أصدقاء مهرجانات الأردن، وذلك يوم الإثنين 18 أيلول، وحضره الآلاف من المعجبين الذين أمضوا أمسية موسيقية كلاسيكية.
وتأتي رعاية زين لهذا الحفل، تماشياً مع التزامها الراسخ بالتواجد في كافة الفعاليات، ودعمها وتشجيعها للحركة الفنية والأدبية المحلية والعالمية، إلى جانب مساهمتها في الترويج السياحي للمملكة التي تتميّز بتعدد المواقع الأثرية فيها، وأهميتها دينياً وتاريخياً، ومناخها المتنوع، بالإضافة إلى تعاقب الحضارات عليها والمساهمة بوضع الأردن على خارطة الفن والثقافة والسياحة في العالم.
وقامت الفنانة الأردنية السبرانو ديما بوّاب، بمشاركة بوتشيلي في الغناء جنباً إلى جنب، ويعد الفنان العالمي بوتشلي من أهم خمسة مغنيين للأوبرا في العالم، حيث رافقه فريق عمل ضخم يضم 150 عازفاً عالمياً وجوقة ومشتركين، ويملك أندريا بوتشلي 15 ألبوماً منفرداً من الموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة، و3 ألبومات لأغانيه المفضلة، و9 ألبومات أوبرا كاملة، وبيع منها أكثر من 80 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.
يذكر بأن شركة زين وفي إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية في المملكة، دأبت على رعاية مهرجانات جرش الثقافي والفحيص لعدة أعوام، ورعاية سوق جارا، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين والعروض المسرحية، والعديد من الفعاليات الفنية والثقافية الأخرى.

 
Developed By : VERTEX Technologies