آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

زين تختتم حملتها "بين العيدين" بحفل في الساحة الهاشمية

الاردن 24 -  
اختتمت شركة زين الأردن يوم الخميس، حملة جوائزها الأضخم لهذا الصيف "بين العيدين.. ١٠ سيارات من زين"، في احتفال مميز أقامته في الساحة الهاشمية وسط العاصمة عمان.

واشتمل الحفل الذي قدّمه الإعلامي محمد الوكيل، على فقرات فنية للفنان حسين السلمان، والفنانين حسام ووسام اللوزي، بحضور آلاف المواطنين.

وتم خلال الاحتفال الإعلان عن رابحة السيارة التاسعة من نوع مرسيدس C200 موديل ٢٠١٩ مجمركة ، وهي المشترِكة شاهيه عدنان أحمد القضاة من محافظة الكرك، كما تم الإعلان عن رابح الجائزة الكبرى لهذه الحملة، وهي سيارة مرسيدس E200 موديل 2019 مجمركة، والتي كانت من نصيب المشترِك أنس ابراهيم سالم المعايطة، حيث قام الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين؛ يوسف أبو مطاوع، بتسليمه السيارة وسط أجواء احتفالية.

وفي حديثه خلال الاحتفال، قال أبو مطاوع بأن شركة زين تحرص دوماً على أن يكون مشتركوها مميزون من خلال الخدمات المميزة وحملات الجوائز التي تطلقها الشركة باستمرار، وأضاف بأن ما ميّز حملة "بين العيدين.. ١٠ سيارات من زين"، هو ان المشاركة بها والدخول في السحوبات لم يُرتِّب على المشترك أي مبالغ اضافية، حيث دخل جميع مشتركي زين في السحوبات تلقائياً.

وتوزع رابحو السيارات من مشتركي زين خلال الحملة، من خلال السحب الأسبوعي الذي كان يتم بإشراف وزارة الصناعة والتجارة، على العديد من محافظات ومناطق المملكة، كالرصيفة وسحاب والكرك واربد، بالإضافة الى العاصمة عمان.

 
Developed By : VERTEX Technologies