آخر المستجدات
العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! مصدر لـ الاردن٢٤: لا قرار رسمي بزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية.. والنتائج نهاية الأسبوع أجواء باردة اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا الصين: ارتفاع أعداد وفيات فيروس كورونا بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل أزمة إدلب.. رسائل سياسية في الميدان السوري الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت استطلاع اسرائيلي يؤكد تفوق الليكود على أزرق أبيض مائة يوم وأسبوع.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة مشروع استيطاني لعزل القدس النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة أهالي سما الروسان يعتصمون أمام مبنى البلدية.. والمقدادي: لا نعرف مطالبهم بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد

زين تبدأ تجهيز مركزَي اتصال في معان والبلقاء

الاردن 24 -  
تعتزم شركة زين الأردن، افتتاح مركزي اتصال أحدهما في محافظة البلقاء والآخر في محافظة معان، وذلك ضمن الاتفاقية التي وقعتها مع وزارتي العمل، والتخطيط والتعاون الدولي، في شهر تشرين الأول من العام الماضي، لتمويل مشروع إنشاء 4 مراكز اتصال لشركة زين سيتم افتتاحها في معان والبلقاء وجرش وعجلون، لتوفير 52 فرصة عمل للشباب من أبناء المحافظات.

وسيتم افتتاح المركزين في محافظة البلقاء؛ في معهد التدريب المهني الكائن في بلدية معدي- منطقة غور الأوسط، وفي محافظة معان في معهد التدريب المهني للإناث الكائن في قصبة معان.

ويأتي هذا المشروع بهدف دعم المجتمعات المحلية، حيث ستوفر المراكز فرص العمل للشباب، لتمكينهم من اكتساب الخبرات والمشاركة في تطوير مجتمعاتهم، وتحفيز الشركات الأخرى للاستثمار في المحافظات والاستفادة من مزاياها.

وتندرج هذه الخطوة في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة زين الأردن لتوفير فرص العمل للشباب في كافة أنحاء المملكة، واهتمامها بالتنمية المستدامة والشمولية لكافة محافظات المملكة، وانطلاقاً من تطبيق مبدأ التشاركية الفاعلة ما بين القطاعين العام والخاص.

وكانت شركة زين الأردن قد افتتحت مركزها الأول للاتصال في الطفيلة في العام 2013، حيث وفّرت 13 فرصة عمل لأبناء المحافظة، اذ يعمل المركز -الواقع في مؤسسة التدريب المهني- على تقديم خدمات الزبائن وخدمات الدعم الفني والتقني لمشتركي زين.