آخر المستجدات
الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عـاجـل :

زين تبدأ تجهيز مركزَي اتصال في معان والبلقاء

الاردن 24 -  
تعتزم شركة زين الأردن، افتتاح مركزي اتصال أحدهما في محافظة البلقاء والآخر في محافظة معان، وذلك ضمن الاتفاقية التي وقعتها مع وزارتي العمل، والتخطيط والتعاون الدولي، في شهر تشرين الأول من العام الماضي، لتمويل مشروع إنشاء 4 مراكز اتصال لشركة زين سيتم افتتاحها في معان والبلقاء وجرش وعجلون، لتوفير 52 فرصة عمل للشباب من أبناء المحافظات.

وسيتم افتتاح المركزين في محافظة البلقاء؛ في معهد التدريب المهني الكائن في بلدية معدي- منطقة غور الأوسط، وفي محافظة معان في معهد التدريب المهني للإناث الكائن في قصبة معان.

ويأتي هذا المشروع بهدف دعم المجتمعات المحلية، حيث ستوفر المراكز فرص العمل للشباب، لتمكينهم من اكتساب الخبرات والمشاركة في تطوير مجتمعاتهم، وتحفيز الشركات الأخرى للاستثمار في المحافظات والاستفادة من مزاياها.

وتندرج هذه الخطوة في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة زين الأردن لتوفير فرص العمل للشباب في كافة أنحاء المملكة، واهتمامها بالتنمية المستدامة والشمولية لكافة محافظات المملكة، وانطلاقاً من تطبيق مبدأ التشاركية الفاعلة ما بين القطاعين العام والخاص.

وكانت شركة زين الأردن قد افتتحت مركزها الأول للاتصال في الطفيلة في العام 2013، حيث وفّرت 13 فرصة عمل لأبناء المحافظة، اذ يعمل المركز -الواقع في مؤسسة التدريب المهني- على تقديم خدمات الزبائن وخدمات الدعم الفني والتقني لمشتركي زين.