آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

زيدان يزيد الشكوك حول رحيل كروس ونجوم آخرين عن الريال

الاردن 24 -  
تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن مستقبل الدولي الألماني توني كروس مع النادي الملكي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده قبيل المواجهة بين فريقه وبين مضيفه ليغانيس اليوم، في الأسبوع الـ32 من الدوري الإسباني لكرة القدم: "مازال الحديث مستمرا عن كروس وكذلك عن اللاعبين الذين لا أريد رؤيتهم في الفريق في الموسم المقبل. على الرغم من هذا، فإن جميع اللاعبين يلعبون بشكل جيد للغاية. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنه سيكون هناك تغيير كبير في الفريق.. في نهاية الموسم، سيتضح من سيبقى ومن سيغادر". 
وتابع المدرب الفرنسي: "هذا لا يغير من حقيقة ما قدمه توني كروس لريال مدريد في السنوات الأخيرة.. سأعول عليه. ربما لعب مباراة واحدة فقط من أصل أربع (التي قاد فيه زيدان ريال مدريد بعد عودته في مارس الماضي لتدريب الفريق)، ولكن هذا فقط لأنني أريد أن أقف عند إمكانية اللاعبين الآخرين.. توني جيد جدا، وهذا لن يتغير".

واختتم "زيزو" حديثة بالتأكيد على أنه لم يستقر بعد على اللاعبين الذين سيستغني عنهم مع نهاية الموسم الحالي، وقال: "لم أتحدث بعد مع اللاعبين الذين قد يرحلون عن الفريق. الموسم مازال مستمرا، وهناك سبع مباريات في انتظارنا. لدينا وقت لمثل هذه المواضيع. هناك لاعبون سيغادرون الفريق وآخرون سيبقون بالتأكيد، ولن أفصح عن أسمائهم".
 
وذكرت تقارير إعلامية في وقت سابق، أن كروس سيرحل عن الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يدحض اللاعب نفسه كل هذه الشائعات.

وانضم كروس لريال مدريد عام 2014 قادما من بايرن ميونخ الألماني، وتوج مع الفريق بـ12 لقبا. وخاض هذا الموسم 38 مباراة وسجل هدفا واحدا فقط.

المصدر: matchtv.ru