آخر المستجدات
منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين اربد: 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها العام الحالي المعاني لـ الاردن24: لن نجري تقييما لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام الخاص الصبيحي ل الاردن24: لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي لـ الاردن24: لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون
عـاجـل :

زيدان: الفريق عاجز وسيكون هناك تغييرات عديدة

الاردن 24 -  
أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على أن فريقه لم يتمكن من مجاراة ريال بيتيس خلال المباراة التي جمعتهما وانتهت بفوز الاخير لحساب الجولة الختامية من بطولة الدوري الإسباني.

ومنذ عودة زيدان إلى تدريب الفريق، لم يحقق ريال مدريد سوى 5 انتصارات فقط من 11 مباراة، بينما تلقى 4 هزائم وتعادل في مباراتين، مما يوضح أن الازمة ما زالت مستمرة حتى بعد إقالة سانتياجو سولاري ومن قبله جولين لوبيتيجي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب نهاية المباراة "الأمر ليس أننا لم نرغب بالفوز، بل لم نتمكن من الفوز، أفضل شيء حدث لنا هو أن الموسم انتهى ويمكننا الآن التفكير في الموسم القادم”.

وتابع "سنكون قادرين على الأداء بشكل جيد في الموسم القادم، حسناً، أنا لا أقول أننا سنفوز بكل شيء، لكننا سوف نستعد جيداً، أنا مقتنع بذلك، الآن لا يوجد أعذار”.

أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أكثر فارق بين ريال مدريد وبرشلونة في الليجا، بلغ 17 نقطة، منذ أن تغيرت القواعد وأصبح الفائز يحصل على 3 نقاط بدلاً من نقطتي، واليوم وصل الفارق بينهما لـ18 نقطة قابلة للزيادة.

وحول سؤاله عن رحيل جاريث بيل وكيلور نافاس، أجاب زيزو "لا أعلم، لا يجب القول أي من اللاعبين سيرحل، دعونا نفكر في ذلك وسنرى، لا أعرف ماذا سيحدث، نافاس قدم أداء جيد والجماهير كانت سعيدة به”.

وبخصوص المستقبل” قال زيدان "أنا المدرب الذي أنا عليه، لن أتغير، بالطبع سوف تكون هناك تغييرات في الفريق، ستكون تغييرات ذكية، الآن يتوجب علينا أن نرتاح ونعود بعزيمة جديدة”
سبورت