آخر المستجدات
جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا
عـاجـل :

زيدان: الفريق عاجز وسيكون هناك تغييرات عديدة

الاردن 24 -  
أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على أن فريقه لم يتمكن من مجاراة ريال بيتيس خلال المباراة التي جمعتهما وانتهت بفوز الاخير لحساب الجولة الختامية من بطولة الدوري الإسباني.

ومنذ عودة زيدان إلى تدريب الفريق، لم يحقق ريال مدريد سوى 5 انتصارات فقط من 11 مباراة، بينما تلقى 4 هزائم وتعادل في مباراتين، مما يوضح أن الازمة ما زالت مستمرة حتى بعد إقالة سانتياجو سولاري ومن قبله جولين لوبيتيجي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب نهاية المباراة "الأمر ليس أننا لم نرغب بالفوز، بل لم نتمكن من الفوز، أفضل شيء حدث لنا هو أن الموسم انتهى ويمكننا الآن التفكير في الموسم القادم”.

وتابع "سنكون قادرين على الأداء بشكل جيد في الموسم القادم، حسناً، أنا لا أقول أننا سنفوز بكل شيء، لكننا سوف نستعد جيداً، أنا مقتنع بذلك، الآن لا يوجد أعذار”.

أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أكثر فارق بين ريال مدريد وبرشلونة في الليجا، بلغ 17 نقطة، منذ أن تغيرت القواعد وأصبح الفائز يحصل على 3 نقاط بدلاً من نقطتي، واليوم وصل الفارق بينهما لـ18 نقطة قابلة للزيادة.

وحول سؤاله عن رحيل جاريث بيل وكيلور نافاس، أجاب زيزو "لا أعلم، لا يجب القول أي من اللاعبين سيرحل، دعونا نفكر في ذلك وسنرى، لا أعرف ماذا سيحدث، نافاس قدم أداء جيد والجماهير كانت سعيدة به”.

وبخصوص المستقبل” قال زيدان "أنا المدرب الذي أنا عليه، لن أتغير، بالطبع سوف تكون هناك تغييرات في الفريق، ستكون تغييرات ذكية، الآن يتوجب علينا أن نرتاح ونعود بعزيمة جديدة”
سبورت