آخر المستجدات
القرامسة يسأل الرزاز عن مكافآت رئيس مجلس إدارة الفوسفات الطراونة لـ الاردن24: دول عربية طلبت تدريس أبنائها في الجامعات الأردنية الغزو: 13 مصابا بالكورونا يتلقون العلاج في الملك المؤسس.. ونتوقع خروج 3 اليوم الناصر لـ الاردن24: ديوان الخدمة لا يقبل ولا يسمح بالواسطة في تعييناته وصول 346 أردنيا من مصر بحرا.. ونقلهم إلى البحر الميت توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة

زيادين لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة لن تخفض اسعار المحروقات.. وعلى زواتي الايفاء بتعهداتها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة الطاقة النيابية، النائب هيثم زيادين، وزيرة الطاقة هالة زواتي بالاعلان عن استراتيجية الطاقة نظرا لقرب انتهاء الموعد المحدد من قبل الوزيرة نفسها، مشددا على أهمية اعلان تفاصيل هذه الاستراتيجية، حيث أن اللجنة ستفتح كافة ملفات الطاقة خلال المرحلة المقبلة.

وقال زيادين لـ الاردن24 إن الوزارة وعدت بادخال شركتين جديدتين الى السوق وما زلنا بانتظار الاعلان عنها لخلق حالة من التنافس بين الشركات ويستفيد المواطن، مشيرا الى ان الوضع القائم حاليا خلق نوعا من الاتفاق على الاسعار بين الشركات واثنتين منها تقوم بالاستيراد على نفس الباخرة.

وأشار إلى أنه يرفض فرض ضريبة مقطوعة على المحروقات نظرا لكونها لن تساهم بخفض الاسعار.

واختتم زيادين حديثه بالقول: "بما ان الرزاز متمسك بالوزيرة زواتي، وأن واجبنا الرقابة والمساءلة، فسنقوم بدورنا الرقابي على اكمل"، لافتا إلى أن اللجنة ستفتح ملف قانون المشتقات البترولية لمعرفة سبب عدم تطبيقه حتى اللحظة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies