آخر المستجدات
"طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام.. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية
عـاجـل :

زيادين لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة لن تخفض اسعار المحروقات.. وعلى زواتي الايفاء بتعهداتها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة الطاقة النيابية، النائب هيثم زيادين، وزيرة الطاقة هالة زواتي بالاعلان عن استراتيجية الطاقة نظرا لقرب انتهاء الموعد المحدد من قبل الوزيرة نفسها، مشددا على أهمية اعلان تفاصيل هذه الاستراتيجية، حيث أن اللجنة ستفتح كافة ملفات الطاقة خلال المرحلة المقبلة.

وقال زيادين لـ الاردن24 إن الوزارة وعدت بادخال شركتين جديدتين الى السوق وما زلنا بانتظار الاعلان عنها لخلق حالة من التنافس بين الشركات ويستفيد المواطن، مشيرا الى ان الوضع القائم حاليا خلق نوعا من الاتفاق على الاسعار بين الشركات واثنتين منها تقوم بالاستيراد على نفس الباخرة.

وأشار إلى أنه يرفض فرض ضريبة مقطوعة على المحروقات نظرا لكونها لن تساهم بخفض الاسعار.

واختتم زيادين حديثه بالقول: "بما ان الرزاز متمسك بالوزيرة زواتي، وأن واجبنا الرقابة والمساءلة، فسنقوم بدورنا الرقابي على اكمل"، لافتا إلى أن اللجنة ستفتح ملف قانون المشتقات البترولية لمعرفة سبب عدم تطبيقه حتى اللحظة.