آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

زوال إسرائيل في استشراف رقمي!

حلمي الأسمر
خلال الأيام الماضية، نشرنا مقالين متتاليين عن زوال كيان اليهود عن أرض فلسطين واستندت بذلك إلى دراستين إحداهما أمريكية والأخرى روسية, وذكرت كذلك أن «هنري كيسنجر « تنبأ بزوال إسرائيل عام 2022 .. وقد زودني الأخ يوسف مساعدة برؤية مكملة، رقمية هذه المرة، في اتجاه ما ذهبت غليه الدراستان، والغريب العجيب التقاء كل من الدراستين مع الرؤية الرقمية في تحديد تقريبي لتاريخ زوال إسرائيل!
يوسف يؤكد في عجالة أن ثمة دليلا على زوال إسرائيل بلغة الأرقام استنادا أيضا على ما ورد في القرآن الكريم، وقد اجمل رؤيته على النحو التالي..
1- - أخبرنا القرآن أنه سيكون لليهود إفسادان في الأرض وقد تحقق الإفساد الأول عندما تقاتل أبناء سيدنا سليمان على السلطة وتحول الشعب اليهودي إلى عصابات وقطاع طرق وهذا ما دفع « نبوخذ نصّر « عام 586 ق.م لشن حملة من أجل تأديب اليهود وسمي ذلك بالسبي البابلي .
2- - وقد تحقق الإفساد الثاني بإعلان قيام دولة إسرائيل عام 1948 .. وكما نعلم فإن اليهود عندهم نبوءة في توراتهم تخبرهم أن عمر دولتهم اليهودية سيدوم لمدة 76 سنة .. وعندما تحدث « مناحيم بيغن « عام 1982 في مؤتمر صحفي أثناء الغزو اليهودي للبنان قال أن إسرائيل ستنعم بالسلام لمدة 40 سنة ثم ستكون المعركة الفاصلة مع العرب وعليه فإن حاصل جمع 1982 + 40 = 2022 وهو عام زوال إسرائيل .
3- - في التقويم الهجري يكون عام 1948 هو العام 1367 ولو جمعنا 1367 +76 وهو عمر دولة إسرائيل كما في نبوءة التوراة فإن الناتج هو 1443 وهو يوافق عام 2022 ميلادي وهو عام زوال إسرائيل .
- 4- تتحدث سورة الإسراء عن إفساد اليهود في الأرض ولو جمعنا كلمات الآيات من قوله تعالى « وآتينا موسى الكتاب « حتى قوله «فإذا جاء وعد الآخرة « سيكون الناتج 1443 كلمة وهو ما يتطابق مع التقويم الميلادي لعام 2022 .
5- - قامت دولة اليهود فعليا في شهر حزيران من عام 1948 وعند إضافة 76 سنة لهذا التاريخ فإن الناتج هو 26931 يوم وعليه فإن اكتمال ال 76 سنة سيكون في شهر آذار من العام 2022 .

6- - تحدثت سورة يوسف عن نشأة بني إسرائيل وتحدثت سورة الإسراء عن نهايتهم وعدد الآيات في كل سورة هو 111 آية , وتنهي الآيات بكلمات مثل « سبيلا , وكيلا ....» فلو حذفنا المكرر منها لبقي 76 آية وهو عمر دولة اليهود .

-7- وأخيرا فإن مذنب هالي الشهير قد بدأ دورته الفلكية عام 1948 وتمت رؤية المذنب عام 1986 وكان قد قطع نصف الطريق لإكمال دورته الفلكية وكانت المدة هي 38 سنة وعليه فإنه سيكمل دورته في 76 سنة وستكون نهاية دورته عام 2022 .
انتهت رؤية أخينا الرقمية.. ولنا أن نسأل..
وما علاقة مذنب هالي بالأمر؟ وهل ثمة اعتبار لهذه الأرقام؟ لا أدري على وجه التحديد، لكن تطابق الرؤى البحثية الاستشرافية في علم المستقبليات مع الرؤى الرقمية لافت فعلا، وإن كان كل هذا لا يغني عن العمل لمواجهة مشروع الصهاينة على أرضنا، وليس انتظار السنوات لانقضاء عمره، وانهياره من الداخل!
والشكر موصول أخيرا للأخ يوسف مساعدة.

الدستور