آخر المستجدات
ابناء حي الطفايلة امام الديوان الملكي يستهجنون تهميش مطالبهم.. ويلوحون بالتصعيد الصحة لـ الاردن24: طلبنا ترشيح 200 طبيب لتعيينهم بصفة الاستعجال مجلس الوزراء يوجه الصناديق الحكومية لتأجيل أقساط المواطنين خلال رمضان وفاة شخص بحادث تدهور في الطفيلة حملة شهادة الدكتوراة المعطلون عن العمل يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتعيينهم - صور امريكا: الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين.. ولا كونفدرالية بين المملكة وفلسطين واسرائيل التربية تردّ على ذبحتونا: تجاوزتم أبسط قواعد الانتقاد البناء معطلون عن العمل في الطفيلة يحتجون أمام مكتب العمل.. والهريشات ينفي تحطيم مكتبه العرموطي يسأل عن بنك البترا.. ودمج بنك فيلادلفيا مع البنك الأهلي المعاني: 159209 مشتركين بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج باسبوع ذبحتونا: اختيارية التوجيهي أثبتت فشلها.. ونرفض تعاطي الوزارة مع الطلبة كفئران تجارب حماية وحرية الصحفيين يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي الاردني فرحانة اعتقال عضو في الشراكة والانقاذ.. والحباشنة لـ الاردن24: الرزاز يعيش كابوس الملقي المصري لـ الاردن24: قضايا التنظيم وتغيير صفة استعمال الاراضي صلاحية المجالس المحلية العناني لـ الاردن24: الاجراءات الحكومية غير كافية.. وصندوق النقد اقتنع بتغيير سياساتنا الاقتصادية الخدمة المدنية يعلن وظائف الفئة الثالثة المتوفرة لعام 2019.. وبدء التقديم عليها الأحد - تفاصيل الاحتلال يفجر منزل عائلة الشهيد عمر ابوليلى الضمان توقف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة عادوا إلى العمل دون إبلاغها مجلس إدارة البوتاس يعين الدكتور معن النسور رئيسا تنفيذيا جديدا للشركة الصناعة والتجارة تبرر حظر استيراد سلع من سوريا.. وتنفي لـ الاردن٢٤ وجود خلفيات سياسية

زوال إسرائيل في استشراف رقمي!

حلمي الأسمر
خلال الأيام الماضية، نشرنا مقالين متتاليين عن زوال كيان اليهود عن أرض فلسطين واستندت بذلك إلى دراستين إحداهما أمريكية والأخرى روسية, وذكرت كذلك أن «هنري كيسنجر « تنبأ بزوال إسرائيل عام 2022 .. وقد زودني الأخ يوسف مساعدة برؤية مكملة، رقمية هذه المرة، في اتجاه ما ذهبت غليه الدراستان، والغريب العجيب التقاء كل من الدراستين مع الرؤية الرقمية في تحديد تقريبي لتاريخ زوال إسرائيل!
يوسف يؤكد في عجالة أن ثمة دليلا على زوال إسرائيل بلغة الأرقام استنادا أيضا على ما ورد في القرآن الكريم، وقد اجمل رؤيته على النحو التالي..
1- - أخبرنا القرآن أنه سيكون لليهود إفسادان في الأرض وقد تحقق الإفساد الأول عندما تقاتل أبناء سيدنا سليمان على السلطة وتحول الشعب اليهودي إلى عصابات وقطاع طرق وهذا ما دفع « نبوخذ نصّر « عام 586 ق.م لشن حملة من أجل تأديب اليهود وسمي ذلك بالسبي البابلي .
2- - وقد تحقق الإفساد الثاني بإعلان قيام دولة إسرائيل عام 1948 .. وكما نعلم فإن اليهود عندهم نبوءة في توراتهم تخبرهم أن عمر دولتهم اليهودية سيدوم لمدة 76 سنة .. وعندما تحدث « مناحيم بيغن « عام 1982 في مؤتمر صحفي أثناء الغزو اليهودي للبنان قال أن إسرائيل ستنعم بالسلام لمدة 40 سنة ثم ستكون المعركة الفاصلة مع العرب وعليه فإن حاصل جمع 1982 + 40 = 2022 وهو عام زوال إسرائيل .
3- - في التقويم الهجري يكون عام 1948 هو العام 1367 ولو جمعنا 1367 +76 وهو عمر دولة إسرائيل كما في نبوءة التوراة فإن الناتج هو 1443 وهو يوافق عام 2022 ميلادي وهو عام زوال إسرائيل .
- 4- تتحدث سورة الإسراء عن إفساد اليهود في الأرض ولو جمعنا كلمات الآيات من قوله تعالى « وآتينا موسى الكتاب « حتى قوله «فإذا جاء وعد الآخرة « سيكون الناتج 1443 كلمة وهو ما يتطابق مع التقويم الميلادي لعام 2022 .
5- - قامت دولة اليهود فعليا في شهر حزيران من عام 1948 وعند إضافة 76 سنة لهذا التاريخ فإن الناتج هو 26931 يوم وعليه فإن اكتمال ال 76 سنة سيكون في شهر آذار من العام 2022 .

6- - تحدثت سورة يوسف عن نشأة بني إسرائيل وتحدثت سورة الإسراء عن نهايتهم وعدد الآيات في كل سورة هو 111 آية , وتنهي الآيات بكلمات مثل « سبيلا , وكيلا ....» فلو حذفنا المكرر منها لبقي 76 آية وهو عمر دولة اليهود .

-7- وأخيرا فإن مذنب هالي الشهير قد بدأ دورته الفلكية عام 1948 وتمت رؤية المذنب عام 1986 وكان قد قطع نصف الطريق لإكمال دورته الفلكية وكانت المدة هي 38 سنة وعليه فإنه سيكمل دورته في 76 سنة وستكون نهاية دورته عام 2022 .
انتهت رؤية أخينا الرقمية.. ولنا أن نسأل..
وما علاقة مذنب هالي بالأمر؟ وهل ثمة اعتبار لهذه الأرقام؟ لا أدري على وجه التحديد، لكن تطابق الرؤى البحثية الاستشرافية في علم المستقبليات مع الرؤى الرقمية لافت فعلا، وإن كان كل هذا لا يغني عن العمل لمواجهة مشروع الصهاينة على أرضنا، وليس انتظار السنوات لانقضاء عمره، وانهياره من الداخل!
والشكر موصول أخيرا للأخ يوسف مساعدة.

الدستور