آخر المستجدات
الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط!
عـاجـل :

زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ!

الاردن 24 -  
محرر الشؤون المحلية - وزيرة الطاقة والثروة المعدنية، هالة زواتي، قالت "إن المملكة سجلت خلال الأيام القليلة الماضية أحمالا كهربائية غير مسبوقة في تاريخ الأردن". وأضافت خلال زيارتها لمجلس الأعيان إن "التيار الكهربائي لم ينقطع رغم الزيادة العالية في الأحمال".

تصريحات استفزازية لاتزال تصدر عن الوزيرة زواتي، التي تصرّ على تبرير ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء، بذرائع من قبيل "زيادة الأحمال" أو"السرقات" أو "كبسة زر"!

الغريب أن هذه التصرحات الجديدة جاءت في ظلّ طقس جيّد نسبيا، ما يدحض كلّ المبرّرات المتعلّقة ببرودة الشتاء، بيد أن زواتي تصرّ على ما يبدو على إطلاق مثل هذه التصريحات الغريبة، متجاهلة حقيقة أن قيم الفواتير تضاعفت على جميع المواطنين حتى اولئك الذين لا يستخدمون وسائل تدفئة أو غيرها.

أحمال كهربائية غير مسبوقة في تاريخ الأردن.. هذه آخر العناوين التي تحتمي خلفها وزارة الطاقة، في ظل استمرار عمل لجان التحقق من فواتير الكهرباء، ما يعبّر عن استخفاف فاضح بعقول الناس وحقوقهم على حدّ سواء.

الأنكى من هذا أن وزيرة الطاقة تحاول المنّ على المواطنين بعدم انقطاع التيار الكهربائي، التي تريد شركات الكهرباء استيفاء ثمنه أضعافا مضاعفة دون وجه حق.

غريب كيف يفكّر المسؤولون عند إطلاق مثل هذه التصريحات الإرتجالية، التي تعكس مدى انحيازهم ضدّ المواطن، الذي ربّما يعتبرونه الوسيلة المثلى للكسب السريع!
 
 
Developed By : VERTEX Technologies