آخر المستجدات
كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم رفض تكفيل المعتقل بشار الرواشدة.. وتساؤلات حول سبب عدم حضوره الجلسة الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص
عـاجـل :

زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - أكد مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات أن المستشفى لن يتهاون بأي تجاوز أو قضية إهمال طبي في البشير .
وأضاف زريقات ل الأردن 24 أن المستشفى يجري تحقيقا حول ماورد من قبل ذوي الطفلة وسيتم دراسة الملف بشكل علمي وستعلن نتائج التحقيق حال الانتهاء منها .

وقال إن المستشفى يتعامل بجدية مع أية شكوى ترد من قبل المواطنين ويتم التعامل معها بشكل فوري. 

وكان ذوو الطفلة قد قاموا بنشررسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن  سبب وفاة طفلتهم وهذا نصها:

" السلام عليكم يخوان
أول اشي الله يرحمك يا بنت اختي جود 
الطفلة جود تبلغ من العمر 3 سنوات كانت تعاني من إسهال واستفراغ والبنت وديناها على المستشفى 6 مرات خلال ٣ أيام والدكاترة بمستشفى البشير ماشالله عنهم يحكولنا البنت مافيها اشي يكتبولها أدوية ويحكولنا روحوها لحد ثالث يوم العيد البنت وديناها على المستشفى صاحية مافيها اشي ماشية على رجليها لحد ما حن عليها الدكتور وعطاها كلوكوز 
والبنت تشنجت عند الدكتور والدكتور حكى روحوها البنت بتدلع واحنا ما عمرو مر علينا حالة تشنج عشان نعرف انه هاي حالة تشنج وروحناها البنت أول ما فاتت الدار فقدت الوعي وما صحيت رجعت تشنجت على صلاة الفجر ورجعنا وديناها علبشير المرة السابعة بس وصلنا الطوارئ وعرفو الدكاترة انه اجت البنت ٦ مرات وما عملولها اشي ما رضيو يطلعوها على قسم icu الا بس تصحى وعطوها اللازم عشان يصحوها ما صحيت لانه البنت داخلة بغيبوبة وتذكرو يعملولها فحوصات وهي بغيبوبة ويصوروها صورة طبقية وهي بتتشنج طبعا البنت الي كان معها اشي بسيط والو علاج الي هو حموضة بلدم بس بسبب أخطاء طبية ما كتشفوه إلا متأخر وهي بغيبوبة وبلشو يعطوها أدوية للتشنج ومخدر ومنوم وأدوية لرفع الضغط ودم وبلازما وبسبب كترة الأدوية اللي عطوها للطفلة بطل جسمها يستجيب للأدوية وعملولها تلف بأعضاء جسمها ومي علدماغ وكل يوم يحكو الدكاترة انه هاي أخطر ليلة اذا عدتها خلص راح الخطر والبنت ماتت بسبب أخطائهم حسبي الله ونعم الوكيل بدي المنشور يوصل لأكبر عدد من الناس". 
(محمود المصراتي)