آخر المستجدات
ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا واشنطن تعلن طرح "صفقة القرن" على إسرائيل الأسبوع المقبل وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد - وثيقة تطوّرات تبرق وترعد على جبهة الكرك_ الطفيلة رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي
عـاجـل :

زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - أكد مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات أن المستشفى لن يتهاون بأي تجاوز أو قضية إهمال طبي في البشير .
وأضاف زريقات ل الأردن 24 أن المستشفى يجري تحقيقا حول ماورد من قبل ذوي الطفلة وسيتم دراسة الملف بشكل علمي وستعلن نتائج التحقيق حال الانتهاء منها .

وقال إن المستشفى يتعامل بجدية مع أية شكوى ترد من قبل المواطنين ويتم التعامل معها بشكل فوري. 

وكان ذوو الطفلة قد قاموا بنشررسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن  سبب وفاة طفلتهم وهذا نصها:

" السلام عليكم يخوان
أول اشي الله يرحمك يا بنت اختي جود 
الطفلة جود تبلغ من العمر 3 سنوات كانت تعاني من إسهال واستفراغ والبنت وديناها على المستشفى 6 مرات خلال ٣ أيام والدكاترة بمستشفى البشير ماشالله عنهم يحكولنا البنت مافيها اشي يكتبولها أدوية ويحكولنا روحوها لحد ثالث يوم العيد البنت وديناها على المستشفى صاحية مافيها اشي ماشية على رجليها لحد ما حن عليها الدكتور وعطاها كلوكوز 
والبنت تشنجت عند الدكتور والدكتور حكى روحوها البنت بتدلع واحنا ما عمرو مر علينا حالة تشنج عشان نعرف انه هاي حالة تشنج وروحناها البنت أول ما فاتت الدار فقدت الوعي وما صحيت رجعت تشنجت على صلاة الفجر ورجعنا وديناها علبشير المرة السابعة بس وصلنا الطوارئ وعرفو الدكاترة انه اجت البنت ٦ مرات وما عملولها اشي ما رضيو يطلعوها على قسم icu الا بس تصحى وعطوها اللازم عشان يصحوها ما صحيت لانه البنت داخلة بغيبوبة وتذكرو يعملولها فحوصات وهي بغيبوبة ويصوروها صورة طبقية وهي بتتشنج طبعا البنت الي كان معها اشي بسيط والو علاج الي هو حموضة بلدم بس بسبب أخطاء طبية ما كتشفوه إلا متأخر وهي بغيبوبة وبلشو يعطوها أدوية للتشنج ومخدر ومنوم وأدوية لرفع الضغط ودم وبلازما وبسبب كترة الأدوية اللي عطوها للطفلة بطل جسمها يستجيب للأدوية وعملولها تلف بأعضاء جسمها ومي علدماغ وكل يوم يحكو الدكاترة انه هاي أخطر ليلة اذا عدتها خلص راح الخطر والبنت ماتت بسبب أخطائهم حسبي الله ونعم الوكيل بدي المنشور يوصل لأكبر عدد من الناس". 
(محمود المصراتي)