آخر المستجدات
112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل التعليم العالي: إعلان نتائج القبول الموحد منتصف الأسبوع القادم.. وتأجيل الفصل الدراسي لن يؤثر على العملية التعليمية الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد التعليم العالي تدعو الشركات والبنوك لتوفير جهاز حاسوب لكل طالب جامعة النعيمي لـ الاردن24: نأمل بالعودة إلى مدارسنا.. والقرار يخضع لتوصيات خلية الأزمة ولجنة الأوبئة
عـاجـل :

زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - أكد مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات أن المستشفى لن يتهاون بأي تجاوز أو قضية إهمال طبي في البشير .
وأضاف زريقات ل الأردن 24 أن المستشفى يجري تحقيقا حول ماورد من قبل ذوي الطفلة وسيتم دراسة الملف بشكل علمي وستعلن نتائج التحقيق حال الانتهاء منها .

وقال إن المستشفى يتعامل بجدية مع أية شكوى ترد من قبل المواطنين ويتم التعامل معها بشكل فوري. 

وكان ذوو الطفلة قد قاموا بنشررسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن  سبب وفاة طفلتهم وهذا نصها:

" السلام عليكم يخوان
أول اشي الله يرحمك يا بنت اختي جود 
الطفلة جود تبلغ من العمر 3 سنوات كانت تعاني من إسهال واستفراغ والبنت وديناها على المستشفى 6 مرات خلال ٣ أيام والدكاترة بمستشفى البشير ماشالله عنهم يحكولنا البنت مافيها اشي يكتبولها أدوية ويحكولنا روحوها لحد ثالث يوم العيد البنت وديناها على المستشفى صاحية مافيها اشي ماشية على رجليها لحد ما حن عليها الدكتور وعطاها كلوكوز 
والبنت تشنجت عند الدكتور والدكتور حكى روحوها البنت بتدلع واحنا ما عمرو مر علينا حالة تشنج عشان نعرف انه هاي حالة تشنج وروحناها البنت أول ما فاتت الدار فقدت الوعي وما صحيت رجعت تشنجت على صلاة الفجر ورجعنا وديناها علبشير المرة السابعة بس وصلنا الطوارئ وعرفو الدكاترة انه اجت البنت ٦ مرات وما عملولها اشي ما رضيو يطلعوها على قسم icu الا بس تصحى وعطوها اللازم عشان يصحوها ما صحيت لانه البنت داخلة بغيبوبة وتذكرو يعملولها فحوصات وهي بغيبوبة ويصوروها صورة طبقية وهي بتتشنج طبعا البنت الي كان معها اشي بسيط والو علاج الي هو حموضة بلدم بس بسبب أخطاء طبية ما كتشفوه إلا متأخر وهي بغيبوبة وبلشو يعطوها أدوية للتشنج ومخدر ومنوم وأدوية لرفع الضغط ودم وبلازما وبسبب كترة الأدوية اللي عطوها للطفلة بطل جسمها يستجيب للأدوية وعملولها تلف بأعضاء جسمها ومي علدماغ وكل يوم يحكو الدكاترة انه هاي أخطر ليلة اذا عدتها خلص راح الخطر والبنت ماتت بسبب أخطائهم حسبي الله ونعم الوكيل بدي المنشور يوصل لأكبر عدد من الناس". 
(محمود المصراتي)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies