آخر المستجدات
مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة

إلى رئيس نادي الوحدات.. زاطت منك أوي يا حوامدة - فيديو

الاردن 24 -  
وائل عكور - حالة من الاستياء سيطرت على عموم الجماهير الأردنية وبعض جماهير نادي الوحدات الذين استفزتهم تصريحات رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة خلال استضافته مع الزميل كامل نصيرات عبر شاشة "A1 TV"، الأربعاء، والتي قال فيها "إننا مع كلّ هدف وتمريرة نشعر وكأننا نستعيد جزءا من فلسطين".

الحوامدة بدا مصرّا على قول تلك العبارة بشكل كامل، فرغم المقاطعة المستمرة له إلا أنه طلب من المقدم والضيف السماح له بقول تلك الجملة واللعب على عواطف جماهير ناديه، بالرغم من حجم الاساءة التي تعبّر عنها العبارة، فلا كرة القدم ولا غيرها من وسائل الترفيه يُمكن أن تجعل جماهير الوحدات ومعهم جماهير الفيصلي وكلّ الجمهور الأردني يشعرون وكأنهم يسترجعون فلسطين.

الحقيقة أن تصريحات الحوامدة فيها اذكاء لمشاعر سلبية لا حاجة للأردن بها في هذه المرحلة بالذات، كما أنها مزاودة مسيئة لكلّ الجماهير الأردنية؛ فجماهير الفيصلي والرمثا والسلط والبقعة وغيرهم مستعدون لبذل الغالي والنفيس في سبيل تحرير فلسطين فعلا وليس بالأهداف أو عبر وسيلة تسلية كما يتخيل الحوامدة.

استرجاع فلسطين يكون بتعزيز الهوية الفلسطينية وحماية حقّ العودة وترسيخ الوحدة الوطنية ودعم المقاومة الفلسطينية فعلا، وأما كرة القدم فهي مجرّد وسيلة تسلية لا تقدّم ولا تؤخر في تحرير الأوطان، بل إنها قد تؤخر حينما يحوّلها بعض رؤساء الأندية المتكسبين في بلدنا إلى أداة فتنة من أجل تحقيق بعض المصالح الخاصة.

ما جاء على لسان الحوامدة يذكرنا بعبارة شعبية مصرية لعلها الأنسب للتعليق على ما قاله الرجل.. "زاطت منك أوي يا حوامدة"..