آخر المستجدات
جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا
عـاجـل :

ريبيري يفتح باب الاحتمالات حول مستقبله

الاردن 24 -  
بات مستقبل فرانك ريبيري، لاعب نادي بايرن ميونخ، مفتوحاً على جميع الاحتمالات، حيث أكد النجم المخضرم أنه لم يفكر أبداً بإنهاء مسيرته كلاعب في الدوري الفرنسي.

وأجاب ريبيري على سؤال خلال استضافته في برنامج (تيليفوت)، بالقول: "الاعتزال بفرنسا؟ لا، على الإطلاق”، مشيراً إلى أنه لم يفكر ولو للحظة بإنهاء مسيرته في الدوري الفرنسي.

وتابع في نفس السياق: "إلى أين الوجهة المستقبلية؟ لا أعرف، ليس لدي مخطط واضح. هناك خيارات عدة لكن يجب أيضا التفكير فيها”.

ولم تبقّ لريبيري إلا مباراة واحدة يخوضها مع بايرن ميونخ في نهائي مسابقة كأس ألمانيا السبت المقبل ضد لايبزيج على الملعب الأولمبي في برلين.

ويحظى ريبيري بشعبية واسعة في مارسيليا، لكنه عانى بعد ذلك من صورة مشوشة في فرنسا بعد حفلة إضراب اللاعبين في كنيسنا في عز مونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

سبورت360