آخر المستجدات
أعلام فلسطين في سماء برلين ومواجهات عنيفة في لندن.. تظاهرات مناهضة العنصرية تجتاح العالم - صور وفيديو “التعليم العالي” تؤكد شفافية آلية إختيار البحوث الموجهة الحاصلة على الدعم المالي القرامسة يسأل الرزاز عن مكافآت رئيس مجلس إدارة الفوسفات الطراونة لـ الاردن24: دول عربية طلبت تدريس أبنائها في الجامعات الأردنية الغزو: 13 مصابا بالكورونا يتلقون العلاج في الملك المؤسس.. ونتوقع خروج 3 اليوم الناصر لـ الاردن24: ديوان الخدمة لا يقبل ولا يسمح بالواسطة في تعييناته وصول 346 أردنيا من مصر بحرا.. ونقلهم إلى البحر الميت توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع

ريال مدريد يبحث عن فرق جديدة لـ14 لاعبا

الاردن 24 -  
يسعى ريال مدريد الإسباني إلى تسريح 14 لاعبا إلى أندية جديدة، قبل إتمام الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي القادم.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن 19 لاعبا فقط تأكد سفرهم إلى الولايات المتحدة في الثامن من يوليو المقبل، للمشاركة في الكأس الدولية للأبطال.

وأضافت أن إدارة الفريق الملكي تواصلت مع 14 لاعبا، لتطلب منهم بدء البحث عن فريق جديد في أفق الانضمام له خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على قرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وتابعت "وضعية الحارس كيلور نافاس والمهاجم غاريث بيل معروفة ومحسومة.. ثيو هيرنانديز المعار إلى ريال سوسيداد قد لا يعود إلى النادي الملكي".

من بين اللاعبين الذين توقعت "ماركا" مغادرتهم أيضا: خيسوس فاييخو وسيرجيو ريغيلون وداني كيبالوس وماركوس لورينتي، إلى جانب ماتيو كوفاسيتش وجيمس رودريغز ومارتن أوديغارد وأوسكار رودريغز.

وقال المصدر نفسه إن مغادرة إيسكو ليست محسومة، أما لوكاس فاسكيز فلا يزال يواجه "عدم اليقين".
 
Developed By : VERTEX Technologies