آخر المستجدات
الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر الملك: موقفنا معروف.. (كلا) واضحة جدا للجميع سلامة يكتب: صفقة القرن.. الحقيقة الكاملة الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية
عـاجـل :

رونالدو يتحدث عن الفارق بينه وبين ميسي

الاردن 24 -  

أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، خلال لقاء صحفي، بقدرات الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، وتحدث عن الفارق بينهما.

وتحدث رونالدو مع شبكة "DAZN"الإيطالية حول مستقبله مع يوفنتوس وطموحاته الشخصية والمقارنة المستمرة بينه وبين ميسي.

وقال النجم البرتغالي خلال اللقاء: "الاختلاف بيني وبين ميسي أنني لعبت مع أكثر من ناد، وحققت دوري أبطال أوروبا رفقة فريقين مختلفين"، في إشارة إلى تتويجه باللقب القاري عام 2008 مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأعوام 2014 و2016 و2017 و2018 مع ريال مدريد الإسباني.

وأضاف: "كنت هداف دوري أبطال أوروبا لـ6 مواسم متتالية، كما أنه لا يوجد العديد من اللاعبين الذين فازوا بخمسة ألقاب في "التشامبيونزليغ"، ولهذا السبب أشعر بأنني أجد نفسي في هذه البطولة".

وتابع رونالدو قائلا:"ميسي لاعب ممتاز وسيكون دائما في الذاكرة، وهذا لا يعود فقط إلى فوزه بالكرة الذهبية، ولكن لأنه يتحسن عاما بعد عام مثلي".

وحول نفسه قال النجم البرتغالي: "ما يجعل هناك جديدا كل يوم هي التحديات التي نبحث عنها كلاعبين، منذ بداية مسيرتي وأنا أحب أن أواجه التحديات".

وأضاف: "لا أبحث عن الأموال بقدر بحثي عن النجاحات والمزيد منها، أشعر أنني حققت مسيرة مميزة ولكني لم أشعر بالاكتفاء حتى الآن".

المصدر: وكالات