آخر المستجدات
سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد التعليم العالي تدعو الشركات والبنوك لتوفير جهاز حاسوب لكل طالب جامعة النعيمي لـ الاردن24: نأمل بالعودة إلى مدارسنا.. والقرار يخضع لتوصيات خلية الأزمة ولجنة الأوبئة الرزاز يردّ على مطالب فتح المساجد.. ويعلّق على رحيل الحكومة: لو دامت لغيرك ما آلت إليك اللوزي يوجه تحذيرا هاما لمشغّلي وسائل النقل: القطاع تحت المجهر وقد نخفّض السعة المقعدية غوشة لـ الاردن24: المتسوق الخفي يراقب التزام موظفي القطاع العام نذير عبيدات: الوضع الوبائي يحمل تحدّيا كبيرا.. ولا يوجد دولة جاهزة لاستيعاب كافة مصابيها حقائب من الغسيل المتسخ ترافق نتنياهو وزوجته في سفراتهما الرسمية! الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا

روان بن حسين تفتح النار على طليقها مجددا : أتحدى المتسلق بإثبات ادعاءاته

الاردن 24 -  
هاجمت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين طليقها مجددا بعد ادعاءات الأخير بان الطلاق لم يقع بينهما وأنه كان يسعى للانفصال عنها لأسباب تختلف كليا عن تلك التي أعلنت عنها روان بن حسين.

وعبر حسابها الرسمي على Twitter، كتبت روان بن حسين "يتبلّون على غيرهم، يكذبون، يألفون، ينشرون الإشاعات، ينهشون بأعراض غيرهم والأحمق يصدّق ويتابع ويعيد النشر ... وأتحدّى "المتسلّق" بتقديم مايدل على صحة "ادعاءاته"..الوعد لدى النيابه العامة في الكويت.




كانت روان بن حسين قد كشفت طلاقها من زوجها يوسف المقريف، بعد أشهر قليلة من وضعها لمولودتها الأولى التي أسمتها "بيلالونا".

وعبر خاصية القصص المصورة قررت روان بن حسين الكشف عن حكايتها وكواليسها، وأن الحديث عن التحرش مؤخراً شجعها على ذلك.

وكشفت روان كاتبة أنها كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب والتوتر ودائماً ما تلقي باللوم على نفسها، منذ أعلان زوجها من المقريف بسبب صدمة الجميع من زواجها لشخص يسيئ إليها، إلى أن وصل الأمر لاحتياجها للعلاج النفسي لتعيش بشكل طبيعي، رغم أنها اعتقدت في البداية بأنها لا تحتاج إلى علاج، مضيفة أن زوجها يوسف المقريف كان نرجسيا ومريض نفسي لكنها أحبته رغم كل ذلك.

وفي مفاجأة آخرى أعلنت روان بن حسين أن زوجها نقل إليها فيروس جنسي وهو HPV16، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة، وذلك بسبب علاقاته الجنسية المتعدةة مما شجعها على الطلاق النهائي.
 

وأنهت روان قصتها كاتبة:"اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره"، متحمسة للمرحلة الجديدة من حياتي.

يذكر أنه في عام 2017 أعلنت روان بن حسن ارتباطها الرسمي برجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، ثم أعلنت بعد ذلك عن تعرضها للخيانة من قبل خطيبها ونشرت صورا له ولعائلته والفتاة التي خانها معها، لتعود بعد ذلك وتحذف الصورة وتعتذر من يوسف وعائلته.

وفي رمضان الماضي 2019 أعلنت روان زوجها دون الكشف عن اسم زوجها وانتقلت إلى دبي، وحملت في طفلتها الأولى ثم قررت أن تكشف عن زوجها لتكون المفاجأة أنه هو خطيبها السابق يوسف.في الفن
 
Developed By : VERTEX Technologies