آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب البطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل نفقات الوفد المغادر إلى ألمانيا منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية وزير التعليم العالي لا يعترف بتصنيف جامعة التكنولوجيا بالمرتبة الـ(400) عالميًا من أجل تبرير خصخصة التعليم المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية

رموز وطنية.."منع من النشر"

أحمد حسن الزعبي
كشف أحد المواقع الإخبارية المهمة قبل أيام عن بعض الأرصدة الهائلة التي يملكها من كانوا يوماً في مواقع السلطة او استفادوا منها بشكل مباشر او غير مباشر عبر نفوذهم وعلاقاتهم وشراكاتهم وتسهيل مهامهم ، وقد أشار مصدر الخبر إلى اثرياء الدولة برموز تمثل الحروف الأولى من اسمائهم الثلاثية خوفاً من المسائلة القانونية اللاحقة..وبدوري أنقل لكم الرموز وأرصدتها كما ذكرت :

(ط. ن. م :800 مليون دينار) ، (ص.ط.م :2مليار و350مليون) ، ( ب.إ.ع : 767 مليون دينار) ، (خ.ص.م : مليون دينار 213) ،(م.ف.ي :766 مليون دينار)، (س.ص.م : 399 مليون دينار )، (ع.ع.ش : مليار و222 مليون) ، ( ن.ع.ع.ش : 412 مليون دينار)، (ح.ر :مليار و500مليون) ، (م.خ : 650مليون) ، (د.ع.ش: 514 مليون)، (ع.خ.ش :215 مليون) ، (م.ر.ر:311 مليون) ، (س.ب.ب: 849) ، (ع.ع.ك: مليار و11مليون)،(ن.ر.ذ: 467 مليون) ، (ع.ع.أ : مليار و700مليون) ،(س.ز.ر: 3مليار 156مليون ) ، (س.ز.ر: 688مليون ) ،(أ.ح.ع: 964 مليون )،( ع.ع.م: مليار و267مليون)، (ر.ص.م: 2 مليار و570مليون) ، (ع.ع.ب: 450مليون دينار)، (ر.م.ص: مليار و365مليون) ، (م.س.د : 900مليون) ، (ر.أ.و:240مليون) ،(ع.س.ر: 770مليون) ، (م.ع.ح: 320مليون دينار) ، (ح.ع.م: مليار و32مليون) ،(م.م.ب: 700مليون) ..

المجموع 30 اسماً يملكون 30 مليار دينار اردني ..فكيف حصلوا عليها ؟ واين هم الآن في محنة الوطن الذي يكاد ان شهر افلاسه ؟ وماذا أعطوا البلد الذي أعطاهم كل شيء وغفر لهم عن كل شيء؟؟..طبعاً لا شيء.

**

لن اتكىء على الأرقام السابقة كحقيقة مثبتة ، لكن يمكن أستخدامها كمؤشر مهم ..فنحن نعرف ان مجموع ثروات من ذكروا أعلاه قد لا تقل عن الرقم المذكور ، كما ان رموزاً أخرى لأسماء أكبر لم تذكر ولا يستطيع أحد أن يأتي على ذكرها تقدر ثرواتها بعشرات المليارات وكلّها مغرّبة ومهرّبة في البنوك العالمية..اين هم الآن والوطن على شفا الافلاس..؟ اين هم عندما يراق ماء وجهنا عل بوابات امراء الخليج؟ ..من من"مليارديرية" أردننا الحبيب حاول ان يردّ الجميل لهذا الوطن ، او يكفّر عن ذنبه بمستشفى خيري ،او مدرسة مجانية ، او ساعد الخزينة بزكاة ثروته "التي هي من دم ولحم ودواء الفقراء؟!..ماذا قدموا للوطن غير انسالهم وانسال انسالهم الذين أوغلوا فينا سرقة ونهباً وتجويعاً في النهار ، ثم يخرجون ليلاً على شاشات التلفاز ليعطونا دروساً مجانية في حب الوطن والوطنية وكيفية فدائه بالروح والدم...

تريدون ان تعرفوا من اوصلنا لهذه الحالة وعرضنا بالمزاد العلني !! ..دققوا بالرموز الوطنية اعلاه ، ودققوا بمجموع ما استولوا عليه بحكم السلطة والشراكة والقرابة والنسب..

**

وبتلوموا الناس؟!