آخر المستجدات
ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة
عـاجـل :

رموز وطنية.."منع من النشر"

أحمد حسن الزعبي
كشف أحد المواقع الإخبارية المهمة قبل أيام عن بعض الأرصدة الهائلة التي يملكها من كانوا يوماً في مواقع السلطة او استفادوا منها بشكل مباشر او غير مباشر عبر نفوذهم وعلاقاتهم وشراكاتهم وتسهيل مهامهم ، وقد أشار مصدر الخبر إلى اثرياء الدولة برموز تمثل الحروف الأولى من اسمائهم الثلاثية خوفاً من المسائلة القانونية اللاحقة..وبدوري أنقل لكم الرموز وأرصدتها كما ذكرت :

(ط. ن. م :800 مليون دينار) ، (ص.ط.م :2مليار و350مليون) ، ( ب.إ.ع : 767 مليون دينار) ، (خ.ص.م : مليون دينار 213) ،(م.ف.ي :766 مليون دينار)، (س.ص.م : 399 مليون دينار )، (ع.ع.ش : مليار و222 مليون) ، ( ن.ع.ع.ش : 412 مليون دينار)، (ح.ر :مليار و500مليون) ، (م.خ : 650مليون) ، (د.ع.ش: 514 مليون)، (ع.خ.ش :215 مليون) ، (م.ر.ر:311 مليون) ، (س.ب.ب: 849) ، (ع.ع.ك: مليار و11مليون)،(ن.ر.ذ: 467 مليون) ، (ع.ع.أ : مليار و700مليون) ،(س.ز.ر: 3مليار 156مليون ) ، (س.ز.ر: 688مليون ) ،(أ.ح.ع: 964 مليون )،( ع.ع.م: مليار و267مليون)، (ر.ص.م: 2 مليار و570مليون) ، (ع.ع.ب: 450مليون دينار)، (ر.م.ص: مليار و365مليون) ، (م.س.د : 900مليون) ، (ر.أ.و:240مليون) ،(ع.س.ر: 770مليون) ، (م.ع.ح: 320مليون دينار) ، (ح.ع.م: مليار و32مليون) ،(م.م.ب: 700مليون) ..

المجموع 30 اسماً يملكون 30 مليار دينار اردني ..فكيف حصلوا عليها ؟ واين هم الآن في محنة الوطن الذي يكاد ان شهر افلاسه ؟ وماذا أعطوا البلد الذي أعطاهم كل شيء وغفر لهم عن كل شيء؟؟..طبعاً لا شيء.

**

لن اتكىء على الأرقام السابقة كحقيقة مثبتة ، لكن يمكن أستخدامها كمؤشر مهم ..فنحن نعرف ان مجموع ثروات من ذكروا أعلاه قد لا تقل عن الرقم المذكور ، كما ان رموزاً أخرى لأسماء أكبر لم تذكر ولا يستطيع أحد أن يأتي على ذكرها تقدر ثرواتها بعشرات المليارات وكلّها مغرّبة ومهرّبة في البنوك العالمية..اين هم الآن والوطن على شفا الافلاس..؟ اين هم عندما يراق ماء وجهنا عل بوابات امراء الخليج؟ ..من من"مليارديرية" أردننا الحبيب حاول ان يردّ الجميل لهذا الوطن ، او يكفّر عن ذنبه بمستشفى خيري ،او مدرسة مجانية ، او ساعد الخزينة بزكاة ثروته "التي هي من دم ولحم ودواء الفقراء؟!..ماذا قدموا للوطن غير انسالهم وانسال انسالهم الذين أوغلوا فينا سرقة ونهباً وتجويعاً في النهار ، ثم يخرجون ليلاً على شاشات التلفاز ليعطونا دروساً مجانية في حب الوطن والوطنية وكيفية فدائه بالروح والدم...

تريدون ان تعرفوا من اوصلنا لهذه الحالة وعرضنا بالمزاد العلني !! ..دققوا بالرموز الوطنية اعلاه ، ودققوا بمجموع ما استولوا عليه بحكم السلطة والشراكة والقرابة والنسب..

**

وبتلوموا الناس؟!