آخر المستجدات
السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي"

رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ قال مدير صحة اربد، الدكتور قاسم المياس، ان رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة سيعلن عنه نهاية الاسبوع الحالي، مشيرا الى ان فرق التقصي الوبائي قامت بسحب العينات من المخالطين، وتنتظر ظهور النتائج .


واضاف المياس ل الاردن 24 ان العينات التي تم جمعها من المصلين بالمساجد ستظهر نتائجها يوم غد ان شاء الله، مشيرا الى ان الوضع الوبائي جيد ومستقر بالمحافظة، واصبح المواطنون يتعايشون مع اجراءات السلامة العامة، والفرق الصحية اصبح لديها الخبرة الكافية للتعامل مع الوباء.


وتابع: اعتقد ان ما حصل بالامس مفخرة لكل الاردن، ونسبة الالتزام من العقبة وحتى الرمثا فاقت التوقعات.
 
 
ولفت الى ان المستشفيات والمراكز الصحية في محافظة اربد تعمل بكافة كوادرها وبنسبة 100% .


وتابع ان العيادات الخارجية بالمستشفيات الحكومية تستقبل جميع المرضى ولا تعيد احدا، وضمن شروط السلامة العامة، التي اعلن عنها سابقا، حيث ان المستشفيات تستقبل المراجعين في كافة الاوقات.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies