آخر المستجدات
الصحة: 124 حالة إصابة بفيروس انفلونزا الخنازير مصادر توضح حول دمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام: مديرية للأمن الوطني.. والعملية ستتولاها شخصية وازنة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء العضايلة: الحكومة ستبدأ اليوم اجراءات دمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام الحكومة أحالت 37 استيضاحا في تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد.. و47 إلى القضاء الملك يوجه الحكومة بالسير الفوري بدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الأمن العام متقاعدو الضمان يلوحون باعتصامات مفتوحة.. والنواب طلبوا 10 لشمولهم بزيادات الرواتب إستطلاع يظهر تقدم غانتس على نتنياهو العبادي لـ الاردن24: التمديد لمجلس النواب من صلاحيات الملك.. ولا يمكن أن يتغير شيء دون التفاف القيادة مع الشعب تساؤلات جديدة حول "باص عمان".. والأمانة ترد وزير العمل يوضّح موضوع الحد الأدنى للأجور متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام العمل تطالب الكهرباء الوطنية بدفع ساعات الاضافي للعاملين لديها الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة
عـاجـل :

رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة

الاردن 24 -  
وافقت هيئة تنظيم قطاع النقل على مطالبات اصحاب مكاتب وسائقي التكسي الاصفر بعد الاعتصام الذي نفذه السائقون الاسبوع الماضي.

وجاء في الكتاب الموجه الى النقابة العامة لاصحاب السيارات العمومي وسيارات التكسي ان الهيئة اتخذت عدة قرارات تصب في صالح القطاع اثر الاجتماع الذي عقد معهم يوم الثلاثاء الماضي.

وبحسب الكتاب فقد وافقت الهيئة على وقف منح تراخيص لشركات التطبيقات الذكية ووقف تراخيص مكاتب خدمة السيارات الفخمة واعادة تفعيل اللجنة الرقابية المشكلة لغايات ضبط الرقابة على التطبيقات الذكية .

كما وافقت الهيئة على رفع التعرفة بين السيارات العاملة على نقل الركاب من خلال التطبيقات الذكية وسيارات التكسي الاصفر بنسبة لا تقل عن 30% والسير بالاجراءات اللازمة للتعديل حسب الأصول وتمت مخاطبة ادارة ترخيص السواقين والمركبات ليصار الى عدم ترخيص أي مركبة تقوم على نقل الركاب من خلال التطبيقات الذكية الا بعد التأكد من وضع "ليبل" على الأبواب الجانبية بقطر 30 سم اعتبارا من تاريخ 1/1/2020 .