آخر المستجدات
المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة الحموري: تراجع الصادرات الوطنية بنسبة 2.0% بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين

رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن مواطنون في محافظة اربد ارسال شركة كهرباء اربد رسائل نصية تهددهم بقطع التيار الكهربائي عنهم في حال تخلّفهم عن تسديد فواتيرهم المتراكمة عليهم.

وقال المواطنون لـ الاردن24 إن هناك أسرا توقف مصدر دخلها خلال جائحة كورونا، فلم يعُد ربّ الأسرة إلى عمله إلا مؤخرا، ومازال يعاني من تراكم أجرة المنزل عليه، وهناك من فقد عمله، وهناك من انخفض راتبه، إلى جانب وجود أعداد كبيرة من المواطنين الذي قاموا بتسديد ما استحقّ عليهم من فواتير.

وأضافوا إن قرار الحكومة كان واضحا، بأن لا يتمّ فصل التيار الكهربائي عن المواطنين أثناء فترة الجائحة، ومازال القرار ساري المفعول.

ولفتوا إلى أن محلات تجارية ومنها "المطاعم" لم تفتح إلا مؤخرا ومازالت لم تتعافى بالشكل المطلوب.

من جانبه، قال مدير شركة كهرباء اربد، بشار التميمي، إن الشركة قامت بارسال رسالة إلى جميع المشتركين تحثّهم على دفع الفواتير المتراكمة عليهم منذ (4 -7) أشهر، وهي مبالغ كبيرة جدا.

وأضاف التميمي لـ الاردن24 إن الشركة مدينة لشركة الكهرباء الوطنية بمبلغ 60 مليون دينار، ولا يمكنها مراكمة الديون أكثر من ذلك، مبيّنا أن هناك ذمم للشركة على المواطنين.

وقال إن الشركة ستبدأ فصل التيار الكهربائي اعتبارا من يوم السبت المقبل، وستبدأ من الذمم المرتفعة تدريجيا وصولا للفواتير الأقل، مشيرا إلى أن بعض المواطنين قاموا بتسديد الفواتير عبر "اي فواتيركم" بعد وصول الرسالة.

ولفت إلى أن هناك محال تجارية ومطاعم وغيرها تراكمت عليها فواتير بالآلاف وعادت للعمل منذ شهر ونصف ولم تقم بتسديد أو عمل تسويات بالمبالغ المتراكمة عليها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies