آخر المستجدات
سباق الترشح النيابي.. أمنيات مستحيلة ووساوس طامعة تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد تخفيض الدين العام بجرة قلم! اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية لانتخابية خلاف حول الموازنة الاسرائيلية ينذر بإطاحة حكومة الائتلاف مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي ضبط طنين من الألبان الفاسدة في اربد الاردن: تسجيل (5) اصابات محلية بفيروس كورونا.. وواحدة خارجية فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اربد: اغلاق حدائق الملك عبدالله بعد زيارتها من قبل مصابين بفيروس كورنا اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من أمر الدفاع رقم (15) المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: سجلات الناخبين تخضع للمراجعة.. وقد نعرضها قبل الموعد المحدد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن مواطنون في محافظة اربد ارسال شركة كهرباء اربد رسائل نصية تهددهم بقطع التيار الكهربائي عنهم في حال تخلّفهم عن تسديد فواتيرهم المتراكمة عليهم.

وقال المواطنون لـ الاردن24 إن هناك أسرا توقف مصدر دخلها خلال جائحة كورونا، فلم يعُد ربّ الأسرة إلى عمله إلا مؤخرا، ومازال يعاني من تراكم أجرة المنزل عليه، وهناك من فقد عمله، وهناك من انخفض راتبه، إلى جانب وجود أعداد كبيرة من المواطنين الذي قاموا بتسديد ما استحقّ عليهم من فواتير.

وأضافوا إن قرار الحكومة كان واضحا، بأن لا يتمّ فصل التيار الكهربائي عن المواطنين أثناء فترة الجائحة، ومازال القرار ساري المفعول.

ولفتوا إلى أن محلات تجارية ومنها "المطاعم" لم تفتح إلا مؤخرا ومازالت لم تتعافى بالشكل المطلوب.

من جانبه، قال مدير شركة كهرباء اربد، بشار التميمي، إن الشركة قامت بارسال رسالة إلى جميع المشتركين تحثّهم على دفع الفواتير المتراكمة عليهم منذ (4 -7) أشهر، وهي مبالغ كبيرة جدا.

وأضاف التميمي لـ الاردن24 إن الشركة مدينة لشركة الكهرباء الوطنية بمبلغ 60 مليون دينار، ولا يمكنها مراكمة الديون أكثر من ذلك، مبيّنا أن هناك ذمم للشركة على المواطنين.

وقال إن الشركة ستبدأ فصل التيار الكهربائي اعتبارا من يوم السبت المقبل، وستبدأ من الذمم المرتفعة تدريجيا وصولا للفواتير الأقل، مشيرا إلى أن بعض المواطنين قاموا بتسديد الفواتير عبر "اي فواتيركم" بعد وصول الرسالة.

ولفت إلى أن هناك محال تجارية ومطاعم وغيرها تراكمت عليها فواتير بالآلاف وعادت للعمل منذ شهر ونصف ولم تقم بتسديد أو عمل تسويات بالمبالغ المتراكمة عليها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies