آخر المستجدات
ترامب ينتقد بيلوسي أثناء زيارتها للأردن: تقود وفداً مع الفاسد آدم شيف.. دعوها تكتشف أخطاء أوباما جابر لـ الاردن24: عيوب فنية أخّرت تسلم مبنى مستشفى السلط.. ونعمل على اعداد الكوادر لتشغيله العمل: اعلان تفاصيل أعداد المشتغلين عام ٢٠١٩ الثلاثاء.. وفريق فني إلى قطر قريبا المعلمين تكشف آخر مستجدات الاتفاق الحكومي: الرزاز أكد التزام الحكومة.. والميدان سيلمس الأثر تظاهرات لبنان تدخل يومها الخامس..ومحتجون يدعون لـ"يوم الحسم" العجارمة لـ الاردن24: اللجان ستنهي مراجعة المناهج الجديدة الخميس صندوق النقد يضغط على الأردن لتعويض تراجع الايرادات.. والحكومة تؤكد التزامها بتعهداتها عواصف رعدية وزخات برق تجتاح المملكة والأرصاد تحذر من السيول "غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة

رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل معلمو الأردن اضرابهم المفتوح عن العمل لليوم السابع على التوالي، وذلك للمطالبة بحقهم في علاوة ال 50%، واحتجاجا على الاعتداءات التي تعرضوا لها لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع.

وقال رؤساء الفروع في المحافظات إن الاضراب مستمر وثابت وما زالت نسبة التزام المعلمين 100% في جميع المحافظات.

وأشاروا إلى أن الغالبية العظمى من مديري المدارس لن يتجاوبوا مع الكتاب الذي صدر من قبل الوزارة حول تسجيل اسماء المضربين ولن تكون هناك اية اجابات سوى ان نسبة الاضراب 100% التزاما بقرار النقابة.

وطالبوا الحكومة بالاستجابة لمطالبهم بدلا من استمرار تهميشها، خاصة في ظل تمسك المعلمين بها والتفافهم غير المسبوق خلف نقابتهم.

,قال رئيس فرع نقابة المعلمين في اربد شرف عبيدات ان نسبة الاضراب ما زالت 100% في جميع مدارس المحافظة ولم تسجل أي ملاحظات أو خروقات من قبل غرفة العمليات.

وأضاف عبيدات لـ الاردن24 إن النقابة عممت على جميع مديري المدارس بالاحتفاظ بالكتاب الرسمي حول عدد المضربين واسمائهم وعدم الرد عليه والاكتفاء بالرد بان نسبة الاضراب 100% دون ذكر الاسماء.

من جانبه قال رئيس فرع الطفيلة محمد السوالقة إن نسبة الاضراب في جميع المدارس 100% ولم تتغير، مشيرا إلى اصرار المعلمين على مواصلة الاضراب لحين تحصيل حقوقهم.

وأضاف السوالقة لـ الاردن24 ان تصريحات رئيس الوزراء عمر الرزاز زادت المعلمين اصرار على مواصلة الاضراب نظرا لتجاهله للمطالب المحقة.

ومن جانبه، أكد رئيس فرع الكرك، قايد اللصاصمة، أن نسبة الاضراب في محافظة الكرك 100% ولا يوجد أي ملاحظات وردت الى غرفة المعليات .

وقال اللصاصمة لـ الاردن24 إن الفرع سيصدر بيانا للرد على كتاب وزير التربية والتعلم وليد المعاني ولن يتم التعاطي معه بأي حال من الأحوال.

من جانبه قال رئيس فرع العقبة عماد المطارنة ان نسبة الاضراب في مدارس العقبة بلغت 100% في البوادي والارياف ولم تسجل اية خروقات .

واضاف المطارنة لـ الاردن24 إن غرفة العمليات لم تردها أية ملاحظات من قبل المدارس عن وجود مضايقات.

من جانبه قال رئيس فرع المفرق عمر شعبان ان الاضراب في المحافظة 100% ولم تسجل اية خروقات بالرغم من محاولات التشويش من قبل بعض الجهات.

واضاف شعبان لـ الاردن24 إن الاضراب في مدرسة المفرق الصناعية ما زال مستمرا ولم تفك الاضراب كما حاول البعض الايحاء بذلك ونشر بيانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.