آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب المحامين الأردنيين، مازن رشيدات، أن أي شخص متضرر من التوقيف الإداري، يملك الحقّ في التوجه للمحكمة الادارية والطعن بالقرار، نظرا لكونه قرار إداري.

وأضاف رشيدات لـ الاردن24: "أما إذا كان قرار التوقيف الاداري قد جاء بعد قرار المحكمة باطلاق سراح الشخص أو تكفيله، فيحقّ له رفع دعوى جزائية على الحاكم الإداري، نظرا لتعديه على سلطة القضاء، وكذلك لكونه حبس حرية مواطن دون وجه حق ويعتبر ايضا مخالفة دستورية".

وقال إن هناك سوابق في هذا الملف وتم الحكم على حكام اداريين بالتعويض، مؤكدا أن أي متضرر يحق له التوجه إلى المحكمة وتقديم شكوى قضائية بحق قرار التوقيف الاداري والحكام الاداريين.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies