آخر المستجدات
الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب الحجايا يدعو المعلمين لاعتصام الخميس 5/ 9.. ويقول: من يقف ضد المعلم فهو ضد الوطن - مباشر مخلد المناصير نائبا لأمين عمان متفوقا على حازم النعيمات الفرجات ينفي اطلاق النار على حافلة في البترا: اعتداء على حافلة فارغة تتبع سلطة البترا
عـاجـل :

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن ضم بيريشيتش

الاردن 24 -  
أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الكرواتي إيفان بيريشيتش، قادما من صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وحسب الموقع الرسمي لبايرن ميونخ، فإن بيريشيتش انضم إلى الفريق البافاري لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع بند يسمح بشراء عقده في الصيف المقبل.
 
وقال المدير الرياضي لبايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش: "بيريشيتش سيكون إضافة لنا في الموسم الجديد، لأن لديه خبرات دولية كبيرة، كما أنه يتميز بالقوة والمرونة الخططية في اللعب بالهجوم".

وأضاف: "أثق أن إيفان سيندمج سريعا مع البايرن، لأنه يعرف الدوري الألماني والمدرب نيكو كوفاتش جيدا".

وقال بيريشيتش: "سعيد جدا بالعودة إلى ألمانيا، أرى أن بايرن ميونخ من أكبر الأندية في أوروبا، لا نريد أن ننافس فقط في البوندسليغا وكأس ألمانيا، ولكن يجب أن نسعى لحصد لقب دوري أبطال أوروبا".

وسبق لبيريشيتش البالغ 30 عاما أن خاض غمار الدوري الألماني بين عامي 2011 و2015 عندما دافع عن ألوان فريقي بوروسيا دورتموند الذي توج معه بثنائية الدوري والكأس المحليين عام 2012، وفولفسبورغ الذي توج معه بطلا للكأس المحلية عام 2015. كما لعب تحت إشراف مواطنه كوفاتش عندما تسلم الأخير مهمة تدريب المنتخب الوطني بين عامي 2013 و2015.

المصدر: وكالات