آخر المستجدات
الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر الملك: موقفنا معروف.. (كلا) واضحة جدا للجميع سلامة يكتب: صفقة القرن.. الحقيقة الكاملة الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية
عـاجـل :

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن ضم بيريشيتش

الاردن 24 -  
أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الكرواتي إيفان بيريشيتش، قادما من صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وحسب الموقع الرسمي لبايرن ميونخ، فإن بيريشيتش انضم إلى الفريق البافاري لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع بند يسمح بشراء عقده في الصيف المقبل.
 
وقال المدير الرياضي لبايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش: "بيريشيتش سيكون إضافة لنا في الموسم الجديد، لأن لديه خبرات دولية كبيرة، كما أنه يتميز بالقوة والمرونة الخططية في اللعب بالهجوم".

وأضاف: "أثق أن إيفان سيندمج سريعا مع البايرن، لأنه يعرف الدوري الألماني والمدرب نيكو كوفاتش جيدا".

وقال بيريشيتش: "سعيد جدا بالعودة إلى ألمانيا، أرى أن بايرن ميونخ من أكبر الأندية في أوروبا، لا نريد أن ننافس فقط في البوندسليغا وكأس ألمانيا، ولكن يجب أن نسعى لحصد لقب دوري أبطال أوروبا".

وسبق لبيريشيتش البالغ 30 عاما أن خاض غمار الدوري الألماني بين عامي 2011 و2015 عندما دافع عن ألوان فريقي بوروسيا دورتموند الذي توج معه بثنائية الدوري والكأس المحليين عام 2012، وفولفسبورغ الذي توج معه بطلا للكأس المحلية عام 2015. كما لعب تحت إشراف مواطنه كوفاتش عندما تسلم الأخير مهمة تدريب المنتخب الوطني بين عامي 2013 و2015.

المصدر: وكالات