آخر المستجدات
الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة

رسالة من فاسد إلى الحراك

كامل النصيرات

باسم الشيطان الأكبر و المتوسط و الأصغر ..

وليس تحية طيبة ..و مش بعد :

لأول مرّة سأشعر بالحزن ..وحق الشيطان إني كذلك ..سأشعر به هذا الحزن و لم أشعر به بعد ..عليكم أنتم ؛ لأن ( حراككم على فاشوش ) ..!! قد تعرفونني وقد لا ..اسمي ( ناقص هزيمات ) ..فاسد كبير ..كنت لا شيء في هذا الوطن ..و بقدرة قادر ( القادر هنا ليس شخصا عاديا طبيعيا ) ..أصبحتُ كل شيء ..أتعلمون ما معنى كل شيء ..؟

عقدي مع حكوماتكم غير قابل للفسخ أو التمزيق أو حتى التجميد ..متى ما اقتربوا مني فإنهم منتهون ..هم يكبرون باسمي و بدعمي لهم ..وهل تظنون مدعوماً ينقلب على داعمه أيها الجهلاء ..!

أكاد أحزن عليكم كما قلت لكم ..تعتقدون أنك تستطيعون أن تحدثوا شيئاً وسط منظومة فسادنا ..أو حتى ( خزقاً ) صغيراً ..أنتم عاجزون لأن شيطاننا أكبر من إرادتكم ..أنتم بحاجة إلى إرادات و إرادات حتى تستطيعوا أن تهزّوا شعرة من ( ....) ..بكل حراككم الأخير و الذي هزّ الأردن بأكمله ..لم يهز حكومة هشّة ..لأن الحكومة يقف خلفها أمثالي ..ولعلمكك أنا لأ أقف وراءها بمعنى الوقوف ..بل أدعمها بطرف إصبع رجلي الشمال ..!! أرأيتم كم أنا قوي في بلدكم الذي آكله أمامكم قطعة قطعة و أنتم تنظرون و ما تملكون إلا نزولاً للشارع لعدة أيام و كل أدواتي تمنعكم من الاستمرار ..؟!!

أيها البلداء ...الحراك ضد الفاسدين لا يكون هكذا ..ابحثوا عن نقاط ضعفنا ..ابحثوا عن شيطاننا ..ابحثوا عن الذين خلّفونا ..أو الذين صنعونا ..وسيروا لهم قوّة واحدة و ضربة واحدة ..!

أيها الحراكيون المشلولون ..أنتم بلا حراك ..وأنا حراك الحكومة معي ..ولن تستطيعوا الاقتراب لأنكم لستم على قلب رجل واحد مثلنا نحن ..نحن الفاسدين متفقون وغير مختلفين ..ومتى اتفقتم سنختلف ..!! تذكروها جيداً : متى اتفقتم سنختلف ..! .

أيها الحراكيون ..ارجعوا لنقطة الصفر و ابدأوا من جديد ..ومتى بدأتم ستنتصرون و سيصبح كل منكم ( بلدوزراً ) ..مع إننا أكلنا كل البلد ..بالاتفاق مع حكوماتكم حتى الحكومة الأخيرة ..!
و السلام على من اتبع الشيطان..!
abo_watan@yahoo.com

 
Developed By : VERTEX Technologies