آخر المستجدات
مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر "مظاهرات فلويد" تتحدى الحظر وعائلته تطالب بالعدالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع

الرزاز يوجه رسالة لاهل اربد: بهمة الجميع سننجح بضبط انتشار الوباء

الاردن 24 -  
وجه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز صباح اليوم رسالة صوتية الى الاهل في محافظة اربد معربا عن ثقته باننا بهمة الجميع سننجح بضبط انتشار الوباء.

وقال رئيس الوزراء ان جلالة الملك عبدالله الثاني اتصل به صباح اليوم لمتابعة مجريات الامور والاطمئنان على صحة الناس وسلامتهم واخبار اهلنا في اربد والمناطق الاخرى، مضيفا "نحن نرفع رأسنا بقيادتنا الهاشمية التي طالما وضعت الانسان في قمة اولوياتها ونرفع رأسنا بشعبنا الواعي". وأكد الرزاز "كل الاردن تداعى لاربد واجهزتنا الامنية وجيشنا العربي يسهرون، كما عودونا دوما، على حماية أمنكم وسلامتكم"، لافتا الى "اننا سنتداعى جميعا لنحتضن اربد ونحميها كما يتداعى الجسد اذا اشتكى منه عضو بالسهر والحمى".

كما اكد رئيس الوزراء اننا سنتوجه الى اي محافظة او مدينة او قرية او حي في وطننا الغالي تظهر فيه اعراض الوباء بنفس الحمية والتصميم لنستبق تفشي الوباء لا قدر الله. وتوجه الرزاز بالتحية الى الاهل في محافظة اربد "اهل النخوة والمحبة والحصيد والعون والايمان والثقافة والادب والشعر"، لافتا الى ان الكوادر الطبية في المحافظة تقوم بجهد استثنائي مهول وتدعمها كوادر وزارة الصحة والخدمات الطبية والدفاع المدني من مختلف انحاء المملكة اضافة الى ان المحافظة والبلديات تقوم بدورها في هذا المجال.

واختتم رئيس الوزراء حديثه بالقول "حمايتكم هي غايتنا والتزامكم هو وسيلتنا، وشدة بتزول ان شاء الله". -- (بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies