آخر المستجدات
النعيمي: لا يوجد شيء اسمه إلغاء امتحان الثانوية العامة عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل عبيدات: تحديد فئات المرضى الذين ينطبق عليهم إمكانية العزل المنزلي العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة

رسالة مؤثّرة من ممرض عراقي... "أرجوكم أبقوا في الحجر" (فيديو)

الاردن 24 -  

توجّه ممرض في أحد مستشفيات #العراق يُدعى غازي الزيادي بصرخة للمواطنين العراقيين بضرورة "الإلتزام بالحجر المنزلي الحقيقي".

ونشر الزيادي، عبر صفحته في "فايسبوك"، مقطع فيديو من داخل المستشفى، يناشد من خلاله المواطنين البقاء في منازلهم، وقد بدا شديد التأثّر.

وقال: "أقسم عليكم الإلتزام بالحجر المنزلي. لسنا مستعدين لفقد أرواح أكثر من التي فقدناها، والحركة في الأسواق والشوارع تثبت أن ليس هناك التزاماً أبداً".


وأضاف باكياً: "يا أخوان، نحن مستمرون بالعمل ليلاً ونهاراً وعيوننا لا تغمض من التعب والقلق. نضحّي بحياتنا من أجل حياتكم. أرجوكم أحجروا أنفسكم في بيوتكم. وإن كنتم بحاجة للأكل والخدمات، فنحن سنخدمكم ونرسل لكم من يساعدكم. أرجوكم التزموا منازلكم".

ولقي الفيديو انتشاراً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعلاً من قبل الناشطين في مختلف البلدان.

 


 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies