آخر المستجدات
للدعوة لإلغاء الاتفاقية قبل فوات الأوان.. مؤتمر صحفي لحملة غاز العدو احتلال الإثنين اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟

ربابعة يكشف موعد صرف علاوة العمل الاضافي للمرضين

الاردن 24 -  
اكد وزير الصحة د.سعد جابر ان موضوع الإعتداء على الكوادر الصحية وخاصة التمريضية يناقش في رئاسة الوزراء، ويحضى باهتمام الحكومة وانها بصدد وضع الحلول المناسبة لتلك الظاهرة في القريب العاجل.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع نقيب الممرضين خالد الربابعة مع وزير الصحه في مبنى الوزارة، وجرى خلاله مناقشة عدد من مواضيع التي تخص كوادر التمريض و القباله في وزارة الصحة.

وشدد ربابعة على أن الاعتداءات أصبحت ظاهره تؤرق الكوادر الصحية والتمريضية على وجه الخصوص، وانها تؤثر سلبا على سير عملية الرعاية الصحيه مما يستدعي الاسراع في الاجراءات التي تم الاتفاق عليها بين النقابه والوزارة ووزارة الداخلية للحد من هذه الظاهرة.

وقال ربابعة انه تم خلال اللقاء بحث صرف علاوة العمل الاضافي حسب الاتفاق المسبق بين الوزارة والنقابة، وانه من المقرر أن يتم صرفها خلال الشهر الحالي .

وبحث النقيب مع الوزير انشاء صندوق إدخار لموظفي الوزارة لما سيكون له دور في رفع قيمة مكافئة نهاية الخدمة، حيث تم الإتفاق على دراسة الموضوع و إعداد مسودة نظام لهذه الغاية.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies