آخر المستجدات
هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة
عـاجـل :

راقصة روسية تؤدي مجازفة جريئة على قمة برج شاهق! (فيديو)

الاردن 24 -  

أظهرت شابة روسية مهاراتها العالية في الرقص البهلواني حول العمود، حيث أدت عرضا مخيفا على قمة بناء بارتفاع 16 طابقا، في مدينة فورونيج الروسية.

وصورت طائرة مسيرة عرض الراقصة،ماريا كورجينيفسكايا، كاملا من الجو، والذي شكل مجازفة جريئة قلما نشهدها فيعروض الرقص.

وعلى الرغم من تثبيت العمود جيدا بسطح البناء، إلا أنماريا اعترفتبأن العرض أخطر ما أدته في حياتها، ذلك أن العمود كانزلقا بسببرطوبة الطقس العالية حينها.

وأدت الراقصة الروسية عرضها على قمة البناءفي أغسطس 2018، إلا أنها احتفظت بالمقطع المصور لعدة أشهر وقررتنشره مؤخرا.

واشتهرت الراقصة سابقا عندما أدت مجازفات وعروضا خطيرة أخرى على الجليد المنجرف، في أبريل الماضي، وكذلك العرض البهلواني الذيقامت به على جسر حديقة "زريادي" في موسكو، في أكتوبر الماضي.

Video Player
 

 

المصدر: RT