آخر المستجدات
أهازيج وأوشحة وتحية إجلال للشهيد أبو ليلى بالأردن الطعاني لـ الاردن24: أبلغنا سفراء الاتحاد الاوروبي وروسيا والسفارة الامريكية رفضنا صفقة القرن اصحاب المطاعم يستهجنون رفع الرسوم على العمالة الوافدة: اعباء اضافية في ظلّ واقع اقتصادي متردّ! رغم التضييق.. تواصل اعتصام شباب المفرق واربد المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي مرشحون لانتخابات نقابة المعلمين يحتجون على نتائجها واجراءاتها مستوطنون يعتدون على فلسطينية ونجلها بالخليل - فيديو الحكومة تحدد شروط الاستفادة من حملة الغارمات.. وتخضع جميع شركات التمويل لرقابة البنك المركزي الزبن لـ الاردن24: سيكون لدينا اكتفاء ذاتي من الاطباء والاخصائيين عام 2020 اعتصام ابو السوس: كيف تباع اراضي الخزينة لاشخاص، من الذي باع، ومن الذي قبض؟ - صور اعتصام حاشد امام النقابات المهنية للمطالبة بالافراج عن باسل برقان.. وتلويح باجراءات تصعيدية - صور التربية: امتحانات "الاكمال" لطلبة التوجيهي يجب أن تنتهي قبل 10 حزيران.. والحرمان بسبب الغياب له شروط الارصاد تحذر من الامطار الغزيرة والسيول الأحد.. وفرصة لتساقط الثلوج فجر الاثنين اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الشريدة لـ الاردن24: أعداد المستفيدين من العفو العام مرشحة للارتفاع.. واللجنة الخاصة تبحث (40) قضية مصادر لـ الاردن24: اصابة الوزيرة شويكة بسيطة.. وغادرت المستشفى وفاة والدة أحد شهداء الحادث الإرهابي في نيوزيلانده بعد مشاركتها بتشيع جثمانه الزعبي ل الاردن٢٤: سنعلن نتائج مسوحات الفقر في الموعد الذي حدده الرئيس المعاني لـ الاردن٢٤: لا تفكير بحل مجالس أمناء الجامعات.. والقانون يمنع ذلك تأخر تسليم تقرير لجنة تحقق (الأمانة) بفيضان وسط البلد للأسبوع الجاري
عـاجـل :

راقصة روسية تؤدي مجازفة جريئة على قمة برج شاهق! (فيديو)

الاردن 24 -  

أظهرت شابة روسية مهاراتها العالية في الرقص البهلواني حول العمود، حيث أدت عرضا مخيفا على قمة بناء بارتفاع 16 طابقا، في مدينة فورونيج الروسية.

وصورت طائرة مسيرة عرض الراقصة،ماريا كورجينيفسكايا، كاملا من الجو، والذي شكل مجازفة جريئة قلما نشهدها فيعروض الرقص.

وعلى الرغم من تثبيت العمود جيدا بسطح البناء، إلا أنماريا اعترفتبأن العرض أخطر ما أدته في حياتها، ذلك أن العمود كانزلقا بسببرطوبة الطقس العالية حينها.

وأدت الراقصة الروسية عرضها على قمة البناءفي أغسطس 2018، إلا أنها احتفظت بالمقطع المصور لعدة أشهر وقررتنشره مؤخرا.

واشتهرت الراقصة سابقا عندما أدت مجازفات وعروضا خطيرة أخرى على الجليد المنجرف، في أبريل الماضي، وكذلك العرض البهلواني الذيقامت به على جسر حديقة "زريادي" في موسكو، في أكتوبر الماضي.

Video Player
 

 

المصدر: RT