آخر المستجدات
المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري

راتب شهري و 40 وظيفة تنهي اعتصام ابناء الكرك أمام الديوان الملكي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أنهى أبناء محافظة الكرك المعطلون عن العمل اعتصامهم أمام الديوان الملكي، وذلك بعد تأمين (40) فرصة عمل لعدد منهم والاتفاق على منح الاخرين راتبا شهريا مقداره (200) دينار إلى حين تشغيلهم.

وقال مشاركون إن لقاء جمعهم بوجهاء من محافظة الكرك في ديوان أبناء الكرك بمنطقة دابوق غرب العاصمة عمان، تمخض عن اتفاق على انهاء الاعتصام مقابل توفير فرص عمل لـ (40) شخصا "مبدئيا"، ومنح الاخرين راتبا شهريا مقداره (200) دينار.

وجاء الاتفاق بعد اعتصام المعطلين عن العمل من أبناء الكرك نحو أسبوعين، وبعد أيام قليلة من توصل أبناء محافظة معان لاتفاق مشابه مع وجهاء من المحافظة.