آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

"رئيس مخفر حارة الضبع" للفنانين السورين: لن نصالح!

الاردن 24 -  

أطلق نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان، تصريحات نارية تجاه مجموعة من الفنانين، حيث هاجم الفنانين المعارضين.

Video Player
 
 
هذه المرة اتكأ رمضان، الذي اشتهر بشخصية رئيس مخفر "حارة الضبع" في مسلسل باب الحارة الشهير، على شخصيتي كليب وجساس واختار عبارة "لا تصالح" ليوضح موقفه من عودة الفنانين السوريين إلى بلادهم.

وردا على سؤال على إذاعة نينار، حول عودة الفنانين، قال رمضان إنه على كل فنان يريد العودة أن "يعمل كشف حساب على كل ما جرى تجاه سوريا، وعلى هذا الأساس يصير الحكي".

وسأله المذيع إن ثمة مسلحين يعودون ضمن مصالحات قال رمضان، وهو عضو في مجلس الشعب (البرلمان) إنه طرح تحت قبة المجلس عبارة "لا تصالح"، وأعادها مرة ثانية وثالثة، وكانوا يتحدثون عن المصالحة، بحضور وزير المصالحة السابق (علي حيدر)، وقال رمضان: "قلت لهم، لا تصالح، فاندهش زملائي!."

وأعلن رمضان أنه يمكن أن يصالح من حمل السلاح فهؤلاء مغرر بهم، لكنه أكد: "لا تصالح مع قائد رأي، لا تصالح مع مثقف، لأنه كل كلمة يحكي بها يعرف معناها، فعندما يكون فنان ويتحدث يستمع له ألفين أو ثلاثة آلاف، وعندما يسئ للثوابت الوطنية وسويا لا تصالح معه، لأنه قائد رأي ومثقف.

وحول موقفه من عودة فراس الخطيب (الرياضي الذي عاد إلى المنتخب السوري) قال رمضان: "الرياضي ليس قائد رأي، قائد الرأي الفنان المثقف".

وسبق لرمضان أن هاجم الفنانين المعارضين، سواء على شاشة التلفزيون السوري ضمن برنامج كان يتحدث فيه بشخصية المختار في مسلسل "ضيعة ضايعة"، أو تحت قبة مجلس الشعب، ودعا إلى موقف حازم ضدهم.

روسيا اليوم - أسامة يونس