آخر المستجدات
محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام

الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر

الاردن 24 -  
أكد د. فراس الهواري، رئيس قسم الأمراض الصدرية والعناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان، ضرورة تجهيز كافة المؤسسات الصحية لاستقبال الشتاء، والتأكد من الآن أن تكون كافة المراكز الصحية مهيأة بالحد الأدنى من الشروط العالمية، بدء بغرف الطوارئ إلى غرف العزل.

وقال الهواري خلال استضافته في برنامج هذا المساء، الذي يبثه التلفزيون الأردني، لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها. وأضاف إن إصابات الكورونا في المملكة غير مقلقة كأعداد، ولكن فتح القطاعات يجب أن يكون مصحوبا بخطة، منوها بضرورة معالجة ثغرات القطاع الصحي.

وأشار إلى أن الإعلان عن إصابتين بالكورونا في مركز الحسين للسرطان نتج عنه هلعا غير مبرر. وقال: هذا يدل على أننا بحاجة لعملية تثقيف، واستعادة ثقة المواطن.

ولفت إلى أن هنالك شروطا لانتقال العدوى، وان ظهور حالة في أحد الأقسام لا تعني تفشي العدوى في المركز، حيث يجب أن يكون المرء قريبا من المصاب بما فيه الكفاية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies