آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة
عـاجـل :

رئيس عمان الاهلية يجتمع بالعمداء عن بعد... ويتفقد المناوبين والأمن والسكن الداخلي بالجامعة

الاردن 24 -  
عقد رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ دكتور ساري حمدان اجتماعا لمجلس عمداء الجامعة بواسطة النظام الالكتروني عن بعد " الكونفرنس " تم فيه مناقشة سير العملية التعليمية عن بعد للطلبة ، حيث ابدى السيد الرئيس رضاه عن المستوى المتقدم الذي حققته الجامعة في هذا المجال وشكر السادة العمداء جميعا على جهودهم خاصا بالذكر عميد البحث العلمي والمسؤول عن مركز الحوراني للتعليم الالكتروني موجها لضرورة الاخذ بمستجدات التعليم خصوصا في ظل الظروف الطارئة التي يمر بها الوطن كغيره من بلدان العالم .

وعلى صعيد اخر قام رئيس الجامعة بجولة تفقدية للجامعة، وذلك للإطمئنان على موظفي الجامعة المناوبين وأعضاء الهيئة التدريسية من خارج الأردن والمقيمن في السكن الخاص بهم وايضا طالبات السكن الداخلي في الجامعة.

حيث شكر أ.د. ساري حمدان السيدة تغريد شحادة مديرة السكن ومشرفات السكن على دورهن في رعاية الطالبات وتوفير المواد التموينية وكافة المستلزمات لهن.

كما اشاد الرئيس بدور اللجنة الطبية التي يترأسها الدكتور عوني الشنابلة بالإطمئنان على طالبات السكن وتزويدهن بالأدوية التي يحتجنها مع وجود ممرضة مقيمة في السكن لعمل الفحوصات الدورية للطالبات والاطمئنان عليهن.

كذلك تفقد أ.د. حمدان الأقسام الأمنية بالجامعة واطلع من مدير الأمن السيد صالح الذهبي على إجراءات السلامة التي يتبعها قسم " الأمن والنظام " المناوب في الجامعة.
 
Developed By : VERTEX Technologies