آخر المستجدات
الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة الكايد يوضح شروط دخول العقبة وعودة الموظفين من خارج المحافظة كنيسة القيامة تتراجع عن فتح أبوابها وزير التربية لـ الاردن٢٤:لم نتلقّ شكاوى حول انهاء عقود معلمين في دول الخليج بشكل مبكر جابر: سيتم فتح الاقتصاد بالكامل تدريجيا التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير

رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف

الاردن 24 -  
انتقد رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني تجاهل اطراف اتفاقية الألياف الضوئية الموقعة بين شركة الكهرباء الأردنية و شركة امنية  لبلدية الزرقاء.

اقرأ أيضا:اعتصام اهالي طلبة مدرسة الثقة لـ الحكومة: حلّوا مشاكلكم الامنية بعيدا عن ابنائنا - صور
 
واكد المومني ان بلدية الزرقاء طرف اساس في الاتفاقية وليست ضيف شرف فيها وانه كان الاجدى على أطراف الاتفاق التنسيق مع البلدية لضمان حصولها على حقوقها، خاصة وان تلك الاتفاقية تتضمن تاسيس شركة لمد شبكة الالياف الضوئية عبر البنية التحتية للشركة والواقعة داخل حدود البلدية.

اقرأ أيضا:الجبور لـ الاردن24: سندرس اثر وجود ابراج امنية على المدارس
 
 وأشار المومني الى أن شركة زين بصدد توقيع اتفاقية مع بلدية الزرقاء لتركيب أعمدة لخدمة الألياف الضوئية بما يحقق مصلحة الطرفين .


 
 
Developed By : VERTEX Technologies