آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: اعلان أسماء المقبولين لوظيفة مشرف خلال أسبوعين في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ ذبحتونا: التعليم العالي تستخف بالطلبة.. وطالب معدله الجامعي 98.5% حُرم من المنح والقروض! الرحاحلة: سلف بمقدار عشرة آلاف دينار على نظام المرابحة الإسلامية الشهر المقبل تحديث 2 || تأخير دوام المدارس في عدة مديريات تربية الأحد - تفاصيل صداح الحباشنة: الحل الحقيقي لاسقاط اتفاقية الغاز هو طرح الثقة بالحكومة وعدا ذلك مسرحية فاشلة المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل توقع تساقط ثلوج فوق 1000م في عمان مع تراكم محدود الثلاثاء النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال نقيب تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة حملة غاز العدو احتلال: غدا فرصة مجلس النواب الأخيرة ليثبت أنه يمثل الشعب ولا يمثل عليه مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات
عـاجـل :

رئيس الوزراء يتفقد مدرسة مصعب بن عمير بعد تعرضها لحريق

الاردن 24 -  
- الرزاز ينقل تحيات جلالة الملك إلى أهالي الرمثا.
- الرزاز يثني على جهود منتسبي الدفاع المدني والأجهزة الأمنية والمواطنين في التعامل مع الحريق.- الرزاز يوعز بتشكيل فريق لإجراء الصيانة الفورية اللازمة للمدرسة. 
تفقد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الاثنين، مدرسة مصعب بن عمير الثانوية للبنين في لواء الرمثا، التي تعرضت لحريق يوم أمس ادى الى اصابة مجموعة من الطلبة والمعلمين بحالات اختناق. ونقل رئيس الوزراء تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني الى اهالي الرمثا ومعلمي وطلبة المدرسة، مهنـئا بسلامة الطلبة والكوادر التعليمية والادارية، بعد الحريق الذي نجم عن تماس كهربائي.واشاد رئيس الوزراء بروح المسؤولية العالية، التي تمتع بها المعلمون وابناء المنطقة ومنتسبو الدفاع المدني والامن العام في التعامل مع حادث الحريق واخلاء الطلبة وكوادر المدرسة.واوعز رئيس الوزراء، بعد اطلاعهعلى الأوضاع في مبنى ومرافق المدرسة وتضررها نتيجة الحريق، بتشكيل فريق لإجراء الصيانة الفورية اللازمة للمدرسة ليتمكن الطلبة من العودة إلى مقاعدهم الصفية بأسرع وقت ممكن، لافتا إلى أن دوام طلبة المدرسة المتضررةجراء الحريق سينتظم في فترة بعد الظهر في مدرسة المقداد بالرمثا الى حين استكمال اعمال الصيانة لمدرسة مصعب بن عمير. وكان رئيس الوزراء تابع منذ امس مع وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، الذي كان قد توجه وفور حصول الحريق الى المدرسة للاطلاع على جميع التفاصيل ومتابعة حالة الطلبة وكادر المدرسة والاطمئنان عليهم، وضمان تقديم جميع أشكال الرعاية الصحية والعناية اللازمة للمصابين .
واثنى رئيس الوزراء خلال زيارته مديرية دفاع مدني شرق اربد، على أداء منتسبيها، الذين بذلوا جهودا كبيرة ومقدرة للتعامل مع الحادثة، وبما يضمن سلامة طلبة وكوادر المدرسة، ومنع امتداد الحريق وأضراره.
ونقل الرزاز تحيات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، لجميع منتسبي الدفاع المدني واعتزاز جلالته دوما بجهودهم والمستوى المتقدم الذي وصلوا اليه.--(بترا)