آخر المستجدات
الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الخارجية: تأمين عودة 70 أردنيا من لبنان الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا!

رئيس الوزراء يتفقد مدرسة مصعب بن عمير بعد تعرضها لحريق

الاردن 24 -  
- الرزاز ينقل تحيات جلالة الملك إلى أهالي الرمثا.
- الرزاز يثني على جهود منتسبي الدفاع المدني والأجهزة الأمنية والمواطنين في التعامل مع الحريق.- الرزاز يوعز بتشكيل فريق لإجراء الصيانة الفورية اللازمة للمدرسة. 
تفقد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الاثنين، مدرسة مصعب بن عمير الثانوية للبنين في لواء الرمثا، التي تعرضت لحريق يوم أمس ادى الى اصابة مجموعة من الطلبة والمعلمين بحالات اختناق. ونقل رئيس الوزراء تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني الى اهالي الرمثا ومعلمي وطلبة المدرسة، مهنـئا بسلامة الطلبة والكوادر التعليمية والادارية، بعد الحريق الذي نجم عن تماس كهربائي.واشاد رئيس الوزراء بروح المسؤولية العالية، التي تمتع بها المعلمون وابناء المنطقة ومنتسبو الدفاع المدني والامن العام في التعامل مع حادث الحريق واخلاء الطلبة وكوادر المدرسة.واوعز رئيس الوزراء، بعد اطلاعهعلى الأوضاع في مبنى ومرافق المدرسة وتضررها نتيجة الحريق، بتشكيل فريق لإجراء الصيانة الفورية اللازمة للمدرسة ليتمكن الطلبة من العودة إلى مقاعدهم الصفية بأسرع وقت ممكن، لافتا إلى أن دوام طلبة المدرسة المتضررةجراء الحريق سينتظم في فترة بعد الظهر في مدرسة المقداد بالرمثا الى حين استكمال اعمال الصيانة لمدرسة مصعب بن عمير. وكان رئيس الوزراء تابع منذ امس مع وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، الذي كان قد توجه وفور حصول الحريق الى المدرسة للاطلاع على جميع التفاصيل ومتابعة حالة الطلبة وكادر المدرسة والاطمئنان عليهم، وضمان تقديم جميع أشكال الرعاية الصحية والعناية اللازمة للمصابين .
واثنى رئيس الوزراء خلال زيارته مديرية دفاع مدني شرق اربد، على أداء منتسبيها، الذين بذلوا جهودا كبيرة ومقدرة للتعامل مع الحادثة، وبما يضمن سلامة طلبة وكوادر المدرسة، ومنع امتداد الحريق وأضراره.
ونقل الرزاز تحيات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، لجميع منتسبي الدفاع المدني واعتزاز جلالته دوما بجهودهم والمستوى المتقدم الذي وصلوا اليه.--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies