آخر المستجدات
احالات على الاستيداع والتقاعد المبكر في التربية - اسماء الخارجية: ارتفاع عدد الأردنيين المصابين بانفجار بيروت إلى سبعة التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة

الاردن 24 -  
خاص - قرر رئيس النيابة العامة عضو المجلس القضائي القاضي محمد سعيد الشريدة احالة نفسه على التقاعد اعتبارا من تاريخ ١٩/ ٧/ ٢٠٢٠ وذلك بعد خدمة قضائية قاربت الاربعين سنة تولى خلالها مجموعة من المواقع القيادية في الجهاز واثبت حضورا متميزا اضافة لما عرف عنه من نزاهة واستقامة وعدم محاباة لأي كان.

ولعل ابرز المواقع التي تقلدها رئيس النيابة العامة وعضوا في محكمتي التمييز والعدل العليا ونائباً لرئيس محكمة التمييز، ورئيس محكمة استئناف اربد ورئيس محكمة استئناف الجمارك ورئيس محكمة استئناف ضريبة الدخل ورئيس محكمة بداية جرش وعضوا منتدبا في محكمة امن الدولة، اضافة الى كونه نائب رئيس جمعية النواب العموم العرب.

الشريدة تولى عمله كأول رئيس للنيابة العامة بعد تعديل قانون استقلال القضاء عام ٢٠١٧ وعمل خلال الفترة الماضية على ترسيخ مفاهيم استقلال النيابة العامة.

ولفت الشريدة إلى أن أسباب قراره تعود للظروف التي استجدت ولأسباب يحتفظ بها لنفسه.


** الوثيقة أسفل المساحة الاعلانية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies