آخر المستجدات
الاردن يسجل ثلاث وفايات بفيروس كورونا و(211) اصابة محلية #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان الكرك : 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غور الصافي العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان

ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور

الاردن 24 -  
قام ذوو متوفى مساء اليوم السبت في قسم الامراض الصدرية- مستشفى البشير بالإعتداء والتهجم على الكوادر الطبية وتكسير ممتلكات عامة (كمبيوتر وألواح زجاجية). حيث تم نقل جثمان المتوفى للمركز الوطني للطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة وتبيّن أنّه كان يعاني من التهاب رئوي حاد أدى لوفاته.

وتحركت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث ولم يتم ضبط أي فرد من ذوي المتوفى.

والجدير بالذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها إذ تتعرض الكوادر الطبية والتمريضية للاعتداءات المتكررة من قبل ذوي المتوفى وكذلك التهجم على المملتكات العامة.

وقال مدير إدارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات ان من أسباب الاعتداءآت هي عدم تواجد عناصر الأمن لشركة الأمن والحماية وعدم قدراتهم على التعامل في ردع وضبط الزيارة ودخول الاهالي إلى غرف العناية الحثيثة والمركزة والاستهتار باملاك الدولة.

وأشار زريقات أنه قد توجه بنداء إلى الحكومة لإيجاد حلول بديلة لشركات الأمن والحماية الحالية لعدم كفائتهاومستشفيات البشير ستحظى قريبا بتعاقد مع شركة قادرة على توفير الأمن للموظفين وضبط الزيارات ومنع تواجد من ليس له عمل في الأماكن المخصصة للرعاية الطبية الحثيثة والمركزة.

وأضاف ان إدارة مستشفيات البشير تقدمت بشكوى رسمية للجهات الأمنية المختصة وللحاكم الإداري للمطالبة بضمان تحصيل بدل تخريب في الممتلكات المطالبة بحقوق الموظفين المعتدى عليهم ومحاكمة المعتدين

 
 
Developed By : VERTEX Technologies