آخر المستجدات
اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا..

ذوو الطلبة الأردنيين بالمدارس العربية في غير بلدانها الأصلية: مصير ابنائنا أصبح مجهولا.. والوزارة ترد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب ذوي الطلبة الدارسين بالمدارس العربية في غير بلدانها الأصلية وزارة التربية والتعليم بإعطاء مهلة للطلبة المتواجدين حاليا على مقاعد الدراسة في المدارس العربية بغير بلدانها الأصلية في تركيا وأوكرانيا والسودان.

وقالوا ل الأردن 24 أن هناك 800 طالب متواجدين حاليا في تركيا أصبح مصيرهم مجهولا بعد قرار الوزارة بعدم الاعتراف بالشهادات الصادرة من تلك المدارس.

وأشاروا إلى أن الوزارة قامت مؤخرا بإزالة الاعتراف بتلك المدارس عن موقعها الإلكتروني دون تحديد مصير الطلبة المتواجدين حاليا.

من جانبه قال مدير عام إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم نواف العجارمة إن الوزارة ستطبق النظام الصادر عنها الخاص بالمدارس العربية في غير بلدانها الأصلية على الطلبة الذين توجهوا للدراسة في تلك المدارس قبل صدور النظام.

وأضاف العجارمة ل الأردن 24 ان النظام نشر بالجريدة الرسمية في شهر حزيران الماضي ولا تستطيع مخالفته بعد نشره وسريانه بشكل رسمي.

وقال إن الوزارة لم تعد تعترف في تلك المدارس الموجودة في غير بلدانها الأصلية ولن تتعامل معها بأي شكل من الأشكال مع التاكيد أنها تعترف بالمدارس الموجودة بالبلد الأصلي.