آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

د. ناصر الدين خلال تكريم بطل العالم في " الجیوجیتسو": جامعة الشرق الأوسط تحرص على إعداد الأبطال

الاردن 24 -  
 برعاية رئيس مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط، الدكتور يعقوب ناصر الدين، اقامت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، حفلا تكريميا للطالب في كلية تكنولوجيا المعلومات، وبطل الاردن وممثل الجامعة في رياضة الجیوجیتسو، كريم عبد الله خالد، الذي احرز الميدالية الذهبية في بطولة العالم للجامعات، التي اقيمت في تايلند.
واكد الدكتور ناصرالدين، في كلمة له خلال الحفل، الذي حضره رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور عبد الرحمن ابو عرقوب، وعضو مجلس الامناء الدكتور احمد ناصر الدين، وعدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة، أن البطل كريم، وجه بفوزه هذا، رسالة لكل زملائه، مفادها، ان من جد وجد، ومن اتخذ قرار النجاح، سينال مراده بالتصميم والمثابرة، مشيدا بسعيه من خلال هذا الانجاز الى رفعة جامعته وبلده في كل المحافل، والتي بدورها، لم تبخل عليه في الدعم والتاييد والمساندة وفي كافة الميادين، معتبرا ان هذا التكريم، هو نتيجة حتمية للتميز والابداع، وتقليد تخص به جامعة الشرق الأوسط طلبتها الذين تفخر بهم وتباهي الدنيا بنجاحهم.
من جانبه، أشاد عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف بما حققه البطل كريم، مؤكدا ان هذا الانجاز، جاء نتيجة تصميمه ومثابرته، وقيام الجامعة بتبني موهبته منذ البداية، وتوفير ما يلزم من دعم مادي ومعنوي متواصل، حتى تحقيق صعوده على منصات التتويج وكل كل المحافل، سواء محليا او عربيا واقليميا وعالميا، وهو ما تحقق.
بدوره، شكر الطالب كريم عبد الله خالد، للجامعة مساندتها لمسيرته الرياضية منذ التحاقه على مقاعد الدراسة فيها، وخص بالشكر، من وصفه بالاب الحاني، الدكتور يعقوب ناصر الدين، الذي دفع به نحو القمة والانجاز، عبر الدعم الذي لم ينقطع عنه خلال مشاركاته الرياضية، مشددا على انه سيبقى خير سفير لجامعة الشرق الاوسط وممثلها في قادم الايام والبطولات.
وكرم راعي الحفل، البطل كريم بدرع الجامعة، تقديرا على انجازه العالمي، وتحفيزا للمزيد من النجاحات والبطولات.
وكان الطالب كريم عبدالله خالد، ممثل جامعة الشرق الاوسط، قد حقق الميدالية الذهبية في وزن (69 كغم)، وذلك بعد فوزه المستحق على المصنف الاول في البطولة وبطل تايلند، الخميس الماضي، ضمن مشاركته في بطولة العالم للجامعات برياضة الجیوجیتسو، لتحتل الجامعة المركز الاول ضمن فئة المحترفين في البطولة، وذلك عقب تقديمه أداء ملفتا ومميزا اثناء المباراة.