آخر المستجدات
الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً أوبر تكم صفقة للاستحواذ على كريم بقيمة 3.1 مليارات دولار أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة التربية تردّ على بيان ذبحتونا.. وترفض أشكال الوصاية على طلبتها ترامب يوقع الإثنين مرسوم اعتراف بلاده ب"سيادة" إسرائيل على الجولان المحتلة النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية ذبحتونا: فيديو التوجيهي مضلل ويستخف بعقول الطلبة والأهالي ونطالب "التربية" بسحبه منخفض قطبي يؤثر على المملكة مساء الأحد
عـاجـل :

دوري مصر.. الأهلي يتخطى الإنتاج الحربي بصعوبة

الاردن 24 -  
واصل الأهلي انتصاراته بتخطيه مضيفه الإنتاج الحربي بصعوبة 1-صفر، السبت، على ملعب بتروسبورت، ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز عمرو السولية (49) ليرفع حامل اللقب في آخر 3 سنوات رصيده إلى 42 نقطة من 19 مباراة في المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 31 نقطة في المركز الخامس.

وغابت الإثارة عن الشوط الأول وانحصر اللعب في وسط الملعب رغم سيطرة واستحواذ لاعبي الأهلي على أغلب فتراته، لكن بدون فاعلية بسبب البطء الشديد.

في الثاني، ضغط الأهلي على دفاع أصحاب الأرض سعيا لإحراز هدف التقدم، وبالفعل نجح عمرو السولية في استغلال خطأ مدافعي الإنتاج فوصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء سددها إلى يسار عامر عامر (49).

وأهدر بعدها الأهلي فرص عدة للتسجيل ثم طرد حكم المباراة محمد الحنفي لاعب الإنتاج محمد حماده لاشتباكه مع رمضان صبحي بدون كرة.

 
وبقي الأهلي متفوقا بالأداء والنتيجة حتى نهاية المباراة ضامنا النقاط الثلاث.

وحقق الإسماعيلي فوز مستحقا على ضيفه النجوم 3-1 على استاد جهاز الرياضة العسكري، وسجل أهداف الإسماعيلي كريم بامبو (45+2 و81) ومحمود متولي (55) وصلاح أمين هدف النجوم (64).

وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده من إلى 27 نقطة ارتقى بهم الى المركز الثامن، فيما تجمد رصيد النجوم عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.