آخر المستجدات
مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد التعليم العالي تدعو الشركات والبنوك لتوفير جهاز حاسوب لكل طالب جامعة النعيمي لـ الاردن24: نأمل بالعودة إلى مدارسنا.. والقرار يخضع لتوصيات خلية الأزمة ولجنة الأوبئة الرزاز يردّ على مطالب فتح المساجد.. ويعلّق على رحيل الحكومة: لو دامت لغيرك ما آلت إليك اللوزي يوجه تحذيرا هاما لمشغّلي وسائل النقل: القطاع تحت المجهر وقد نخفّض السعة المقعدية غوشة لـ الاردن24: المتسوق الخفي يراقب التزام موظفي القطاع العام نذير عبيدات: الوضع الوبائي يحمل تحدّيا كبيرا.. ولا يوجد دولة جاهزة لاستيعاب كافة مصابيها حقائب من الغسيل المتسخ ترافق نتنياهو وزوجته في سفراتهما الرسمية! الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها

دوري أبطال أوروبا: السيتي يقصي الريال.. واليوفي يودع البطولة

الاردن 24 -  
 
خرج فريق ريال مدريد من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على يد مضيفه مانشستر سيتي، إثر هزيمته أمامه (1-2)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة، على ملعب "الاتحاد".

وأحرز هدفي مانشستر سيتي كل من رحيم ستيرلينغ والمهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس، في الدقيقتين (9 و68) على الترتيب.

بينما سجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هدف ريال مدريد اليتيم، في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول.
وجدد مانشستر سيتي بذلك فوزه على ريال مدريد وبالنتيجة ذاتها (2-1)، بعد فوزه في لقاء الذهاب أيضا، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وكان زيدان قد نجح في ولايته الأولى في قيادة الفريق الملكي، ثلاث مرات متتالية، بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا "تشامبيونز ليغ" في الأعوام (2016، 2017، 2018)، قبل أن يرحل عنه صيف 2018 بشكل مفاجئ.

وأخفق ريال مدريد، للمرة الثانية على التوالي، في تخطي حاجز الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا "تشامبيونز ليغ"، بعد خروجه على يد أياكس أمستردام الهولندي، في الموسم الماضي، بالرغم من فوز "الميرينغي" ذهابا بهدفين مقابل هدف واحد، لكنه تعرض لهزيمة ساحقة (1-4) في عقر داره، في غياب قائده سيرخيو راموس، الذي غاب عن مواجهة اليوم أيضا، بسبب عقوبة الإيقاف كذلك.

 

واقصى ليون سابع الدوري الفرنسي بطل الدوري الايطالي يوفنتوس من دوري الابطال من دور ثمن النهائي.

وانتهى لقاء الاياب الذي اقيم في ايطاليا بخسارة ليون بهدفين لهدف ، لتصبح النتيجة الاجمالية التعادل بهدفين لمثلهما ، ويتأهل ليون بافضلية الاهداف خارج الديار.

سجل لليون الهولندي ديباي من ضربة الجزاء ، وعادل رونالدو من ضربة جزاء اخرى مثيرة للجدل ، قبل ان يعود رونالدو ليسجل الهدف الثاني الذي لم يكن كافيا لتأهل السيدة العجوز.

المصدر: RT



 
 
Developed By : VERTEX Technologies