آخر المستجدات
استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة وفاة و(37) إصابة بتدهور حافلة لنقل طلبة الجامعة الهاشمية الزرقاء - صور اضراب حافلات نقل عام يشلّ حركة المرور في عدة مناطق.. واللوزي يرد - صور البطاينة لـ الاردن24: لا نية لخصخصة مؤسسة التدريب المهني التعليم العالي تنتظر موافقة على تخصيص 5 مليون لزيادة عدد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية اللجنة الإسرائيلية الأميركية للضم والسيادة بالضفة تباشر عملها حماس: حديث الجبير يخالف الإجماع العربي ويروج لصفقة القرن السلطة الفلسطينية: مؤتمر دولي للسلام لمواجهة صفقة القرن برشلونة يعبر محطة خيتافي بثنائية ويلحق بريال مدريد في صدارة "الليغا" دراسة: 68% من الأردنيين يعتبرون الوضع الإقتصادي سيء
عـاجـل :

دار الدواء تسرح اكثر من 70 موظفا..و وزارة العمل توضح

الاردن 24 -  
وجهت النقابة العامة للعاملين في الخدمات الصحية والصناعات الدوائية كتابا إلى وزير العمل فيما يخص بتسريح شركة الدواء للتنمية والاستثمار لعشرات الموظفين بشكل جماعي وبما لا يقل عن 70 موظفا بحجة إعادة الهيكلة.

كما نوهت النقابة بأن إعادة الهيكلة حسب المادة 31 من قانون العمل تختص بها اللجنة الثلاثية لشؤون العمل المشكلة من قبل وزارة العمل نفسها.

وقد طلبت النقابة من الوزارة بتحويل الموضوع لأجراءات التدقيق حسب قانون العمل الساري المفعول.

علما بان الشركة قامت مؤخرا بتعيين مساعدا للمدير العام براتب 20 الف دينار.

 وبدوره اكد  الناطق الرسمي في وزارة العمل محمد الخطيب ان الوزارة تلقت شكوى من النقابة المعنية حول وجود فصل لعمال في شركة دار الدواء بشكل غير قانوني .


واضاف الخطيب ل الاردن 24ان الوزارة شكلت مجلس توفيقي وتم استدعاء الشركة للمناقشة هذه القضية والبحث في الاسباب التي ادت للفصل .

وقال في حال عدم حضور الشركة او مندوبين عنها سيتم تحويل القضية الى النزاعات العمالية ومن ثم الى المحاكم النظامية نظرا لوجود قضية فضل تعسفي من قبل الشركة .