آخر المستجدات
صحفيون في بترا يهاجمون ديوان الخدمة ونقابتهم.. ويعلنون عن اعتصام مفتوح بعد إصابة ثلاثة منهم بالإعياء.. المعتصمون أمام الديوان الملكي يواصلون إضرابهم عن الطعام إعلان نتائج امتحان وظيفة مساعد مدير مدرسة - اسماء مجلس الوزراء يكلف الحواتمة بدمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام.. ويحيل الحمود والبزايعة الى التقاعد الصحة: وفاتان و124 إصابة بإنفلونزا الخنازير تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء الحكومة أحالت 37 استيضاحا في تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد.. و47 إلى القضاء الملك يوجه الحكومة بالسير الفوري بدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الأمن العام متقاعدو الضمان يلوحون باعتصامات مفتوحة.. والنواب طلبوا 10 لشمولهم بزيادات الرواتب إستطلاع يظهر تقدم غانتس على نتنياهو العبادي لـ الاردن24: التمديد لمجلس النواب من صلاحيات الملك.. ولا يمكن أن يتغير شيء دون التفاف القيادة مع الشعب تساؤلات جديدة حول "باص عمان".. والأمانة ترد وزير العمل يوضّح موضوع الحد الأدنى للأجور متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام
عـاجـل :

24 شهيدا- العدوان متواصل على القطاع

الاردن 24 -  

ارتفعت حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي، لليوم الثاني على قطاع غزة، إلى24 شهيدا من بينهم 3 أطفال وسيدة و72 إصابة بجروح مختلفة من بينهم 30 طفلا و13 سيدة.

وسقط آخر الشهداء في غارة اسرائيلية على شمال مدينة غزة، أصيب خلالها مواطن آخر، حسب ما أفادت وزارة الصحة في غزة.

ونفذت طائرات الاحتلال الاسرائيلي 50 غارة جوية و21 اعتداء بقصف مدفعي على قطاع غزة منذ بدء العدوان بقصف منزل الشهيد بهاء أبوالعطا في حدود الساعة الرابعة فجر أمس، ما أدى لاستشهاده وزوجته وإصابة أطفاله، وتواصلت الغارات حتى اللحظة.

وقال المكتب الاعلامي الحكومي بغزة أنه :" تم رصد أكثر من 50 غارة جوية و21 اعتداء قصف بالمدفعية واستهدفت الغارات منازل وأراضي زراعية ومزارع خضروات ودواجن للمواطنين واستراحات بحرية ومواقع تابعة للمقاومة في مختلف مناطق قطاع غزة.

 

وأشار المكتب الى أن مجمل الوحدات السكنية التي لحق بها أضرار جراء العدوان بلغت 48 منزلا، مابين تدمير كلي وجزئي.

 

وقصفت الطائرات 8 تجمعات للمواطنين في بيت لاهيا وشرق غزة وبيت حانون وشرق خانيونس ورفح و٧دراجات نارية تقل مواطنين في مواقع مختلفة.

 

وأكدت الصحة ان هناك 23 شهيدا بينهم طفل وامرأة ارتقوا خلال العدوان وإصابة أكثر من 69 جريحا، 10 منهم اليوم والباقي امس.

 

الشهداء هم:

 

 

1.اسماء محمد حسن ابو العطا 39عاما

 

2.بهاء سليم حسن ابو العطا 42 عاما

 

3.محمد عطيه مصلح حمودة 20 عاما

 

4.ابراهيم أحمد عبد اللطيف الضابوس 26 عاما

 

5.زكي عدنان محمد غنامه 25 عاما

 

6.عبدالله عوض ساكب البلبيسي 26 عاما

 

7.عبد السلام رمضان أحمد احمد 28عاما

 

8.راني فايز رجب ابو نصر 35 عاما

 

9.جهاد أيمن أحمد ابو خاطر 22 عاما

 

10.وائل عبد العزيز عبدالله عبد النبي 43 عاما

 

11.خالد معوض سالم فراج 38 عاما

 

12.ابراهيم أيمن فتحي عبد العال 17 عاما

 

13.اسماعيل أيمن فتحي عبد العال 16 عاما

 

14.رأفت محمد سلمان عياد 54 عاما

 

15.سهيل خضر خليل قنيطه 23 عاما

 

16.علاء جبر عبد شتيوي 30 عاما

 

17.محمود دهام محمود حتحت 19 عاما

 

18.اسلام رأفت محمد عياد 24 عاما

 

19.أحمد أيمن فتحي عبد العال 23 عاما

 

20.أمير رأفت محمد عياد 17 عاما

 

21.مؤمن محمد سلمان قدوم 26 عاما

 

22.محمد عبد الله سليمان شراب 28 عاما

 

23.هيثم حافظ محمد البكري 22 عاما

 

24.يوسف رزق خليل ابو كميل 35 عاما