آخر المستجدات
حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور توقيف مالك قناة الاردن اليوم والحموز اثر شكوى مدير الدرك.. والصحفيون يعتصمون مساء امام النقابة العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين شاهد - بعد الاعتداء عليها بالضرب.. فيديو للدكتورة روان تشرح فيه حيثيات الحادثة ابو حسان لـ الاردن24: نريد سياسات ثابتة لتنظيم العمالة الوافدة.. وتغيير الوزراء يدخلنا في دوامات
عـاجـل :

خلافات حول التجديد لـ فراس نصير مديرا للتلفزيون من عدمه

الاردن 24 -  
أحمد عكور - أكمل مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، الزميل فراس نصير، عامين كاملين في موقعه مديرا عاما لهذه المؤسسة الوطنية، ليستوجب الآن اتخاذ قرار محدد بالتجديد له أو عدم التجديد.

وبحسب ما علمت الاردن24، فإن خلافا ظهر بين مراكز صنع القرار حول التجديد للزميل نصير، حيث أن "التعيينات" بشكل عام أصبحت تربك الحكومة بعد موجة الغضب الواسعة التي رافقت تعيين أشقاء أربعة نواب في وظائف قيادية مؤخرا، وهو ما قد يدفع باتجاه التجديد لنصير.

وفي الأثناء، تشهد مؤسسة الاذاعة والتلفزيون تحركات ومطالبات بضخّ دماء جديدة في ادارة المؤسسة، تكون قادرة على قيادة تغيير حقيقي ينهض بالشاشة الوطنية والاذاعة الرسمية، وأن يكون المدير الجديد من أبناء المؤسسة الذين يملكون خبرة وقدرة على تطوير الأداء، بالاضافة إلى مطالبات بتحسين أوضاع الموظفين المادية أيضا.

وبينما تدفع جهات عليا باتجاه الحفاظ على نصير في موقع المدير العام، تشير المعلومات إلى أن مجلس ادارة التلفزيون يجنح نحو التغيير.