آخر المستجدات
مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة الصناعة والتجارة تبرر حظر استيراد سلع من سوريا.. وتنفي لـ الاردن٢٤ وجود خلفيات سياسية اقالة أو استقالة حكومة الرزاز مطلب شعبي..؟ سماح أنور.. قصة حادث استلزم 42 عملية جراحية كوشنر: ترتيبات صفقة القرن تنتهي منتصف رمضان.. والاعلان عنها مطلع حزيران هنطش يتوقع مضاعفة كميات النفط والغاز المستخرجة من حقول حمزة.. ويطالب الحكومة بمزيد من الدعم بعد انتزاع كليته السليمة.. وفاة الطفل كنان في مستشفى حمزة المعطلون عن العمل في المفرق يواصلون الاعتصام: أعداد المشاركين والمناصرين تتزايد بالاسماء.. السعودية تعلن اعدام 37 شخصا بتهمة تشكيل "خلايا ارهابية" إرادات ملكية بتعيين مستشارين للملك وقبول استقالة الشوبكي مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع السعودية تعتقل صحفيا اردنيا منذ شهرين.. والخارجية لا تجيب - وثيقة توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين حماية الطبيعة تطالب بالتحقيق في صور سعودي اصطاد غزلان برية في الاردن المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق! المعاني لـ الاردن٢٤: تعديل تعليمات القروض الجامعية قريبا.. وستدخل حيز التنفيذ العام القادم أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة
عـاجـل :

خلافات حول التجديد لـ فراس نصير مديرا للتلفزيون من عدمه

الاردن 24 -  
أحمد عكور - أكمل مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، الزميل فراس نصير، عامين كاملين في موقعه مديرا عاما لهذه المؤسسة الوطنية، ليستوجب الآن اتخاذ قرار محدد بالتجديد له أو عدم التجديد.


وبحسب ما علمت الاردن24، فإن خلافا ظهر بين مراكز صنع القرار حول التجديد للزميل نصير، حيث أن "التعيينات" بشكل عام أصبحت تربك الحكومة بعد موجة الغضب الواسعة التي رافقت تعيين أشقاء أربعة نواب في وظائف قيادية مؤخرا، وهو ما قد يدفع باتجاه التجديد لنصير.


وفي الأثناء، تشهد مؤسسة الاذاعة والتلفزيون تحركات ومطالبات بضخّ دماء جديدة في ادارة المؤسسة، تكون قادرة على قيادة تغيير حقيقي ينهض بالشاشة الوطنية والاذاعة الرسمية، وأن يكون المدير الجديد من أبناء المؤسسة الذين يملكون خبرة وقدرة على تطوير الأداء، بالاضافة إلى مطالبات بتحسين أوضاع الموظفين المادية أيضا.


وبينما تدفع جهات عليا باتجاه الحفاظ على نصير في موقع المدير العام، تشير المعلومات إلى أن مجلس ادارة التلفزيون يجنح نحو احداث تغيير، ولم يتبين إن كان التغيير القادم ايجابيا أم أن مجلس الادارة سيختار شخصية لا تملك أي خبرة في عمل وطبيعة المؤسسة الوطنية وتزيد الترهل الذي يعانيه التلفزيون.