آخر المستجدات
خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة انتخابات اسرائيل: نتنياهو خسر وغانتس لم يفز المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا نقابة الأطباء تقرر بدء اجراءات تصعيدية لتحصيل حقوق منتسبيها هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الملك: قلقون من تصريحات نتنياهو.. وهذا سينعكس على العلاقات بين اسرائيل والاردن ومصر مكافحة الفساد: ملفات جديدة إلى القضاء.. وفريق متخصص يتابع عطاءات مستشفى السلط الفلاحات: الامن داهم زنزانة صندوقة وصادر دفاتره.. وتعديلات الجرائم الالكترونية تجعل كلّ أردني متهما الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات
عـاجـل :

خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم

الاردن 24 -  
أبلغ خريجون من تخصص العلوم السياسية المعطلين عن العمل محافظ العاصمة عزمهم بدء اعتصام مفتوح قرب الدوار الرابع، وفي ذات الموقع الذي كانوا قد اعتصموا فيه منتصف الشهر الماضي، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين القادم وإلى حين تنفيذ مطالبهم.

وقالوا في بيان وصل الاردن24 نسخة عنه إن قرار الاعتصام جاء نتيجة عدم ايفاء الحكومة بوعودها وعدم تحقيق مطالبهم خلال عشرة أيام كما جرى الاتفاق عليه.

ولفتوا إلى أن فعاليات الاعتصام المفتوح سيتخللها بناء خيم وايقاد نار لاعداد المأكولات.

وتاليا نصّ البيان:

عطوفة محافظ العاصمة الأكرم
تحية طيبة وبعد ...
أحيطكم علما باننا مجموعة من خريجي العلوم السياسية وكل مواطن اردني مؤمن بقضيتنا بانتزاع حقوقنا سنقوم بالاعتصام المفتوح لخريجي العلوم السياسية على الدوار الرابع يوم الاثنين 29-4-2019 من الساعه 11 في المكان الذي خصص لنا سابقا بالوقفة الاحتجاجيه والتي كانت بتاريخ 19-3-2019 والتي تم يومها الاتفاق مع رئاسة الوزراء بتحقيق مطالبنا العادلة خلال 10 ايام وتم تبديل هذا الاتفاق بالمماطلة وعدم الاستجابة والاستهتار لخريجي العلوم السياسيه من قبل رئاسة الوزراء حيث تم الطلب منا بترجمة البيان الى حلول واقعية قابله للتطبيق وتحديث اسماء الخريجين الموقعين على البيان وبتاريخ 26-3-2019 حيث تم بعث رسالة موجهه الى مجلس الوزراء فيها وصف مساقات العمل لخريجي العلوم السياسيه (بطاقة الوصف الوظيفي )وتحديث باسماء الخريجين لنتفاجى بالاصرار بعدم احترام هذا التخصص.
ولعدم انصافنا كخريجي علوم سياسيه بالحصول على وظائف في مؤسسات الدولة أسوة بباقي التخصصات حيث سيتخلل الاعتصام بناء الخيم والشاي على الحطب والماكولات الشعبية، وسيبقى الاعتصام قائم لغاية تحقيق مطالبنا العادلة .

وإقبلوا فائق الإحترام
21 -4-2019