آخر المستجدات
حراكا المفرق وبني حسن يشكّلان لجنة لمتابعة قضايا المعتقلين.. ووقفة احتجاجية الجمعة - صور المياه: الموافقات على الآبار غير المرخصة مقيّدة.. ولا تشمل بائعي المياه وأصحاب المشاريع بعد المقاطعة الأوروبيّة لمستوطنات الإحتلال.. نشطاء ينتقدون الهرولة إلى أحضان التطبيع أسماء - خمسون غارة جوية على غزة توقع 22 شهيدا منذ بدء العدوان استمرار تراجع التخليص على المركبات.. والبستنجي: 38 سيارة "كهربائيّة" فقط في تشرين الأول وفاة السفير الأردني في الجزائر أحمد جرادات سائقو التكسي الأصفر يعتصمون أمام النواب.. ويطالبون بوقف عمل المركبات الخاصة و5000 طبعة - صور الكيلاني يطالب بالافراج عن عقل والمساعيد.. والأمن يمنع الزيارة عنهما الطراونة يطالب الحكومة باعادة النظر في قراراتها الاقتصادية: ايرادات المناطق الحرة انخفضت ممدوح العبادي لـ الاردن٢٤: لا ملكيات لصهاينة في الباقورة.. والحكومة قادرة على استملاك أي أرض شهيد واصابتان.. الاحتلال يواصل عدوانه على غزة لليوم الثاني المقاومة الفلسطينية ترد على العدوان الاسرائيلي.. والصواريخ تصل تل أبيب #لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات

خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم

الاردن 24 -  
أبلغ خريجون من تخصص العلوم السياسية المعطلين عن العمل محافظ العاصمة عزمهم بدء اعتصام مفتوح قرب الدوار الرابع، وفي ذات الموقع الذي كانوا قد اعتصموا فيه منتصف الشهر الماضي، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين القادم وإلى حين تنفيذ مطالبهم.

وقالوا في بيان وصل الاردن24 نسخة عنه إن قرار الاعتصام جاء نتيجة عدم ايفاء الحكومة بوعودها وعدم تحقيق مطالبهم خلال عشرة أيام كما جرى الاتفاق عليه.

ولفتوا إلى أن فعاليات الاعتصام المفتوح سيتخللها بناء خيم وايقاد نار لاعداد المأكولات.

وتاليا نصّ البيان:

عطوفة محافظ العاصمة الأكرم
تحية طيبة وبعد ...
أحيطكم علما باننا مجموعة من خريجي العلوم السياسية وكل مواطن اردني مؤمن بقضيتنا بانتزاع حقوقنا سنقوم بالاعتصام المفتوح لخريجي العلوم السياسية على الدوار الرابع يوم الاثنين 29-4-2019 من الساعه 11 في المكان الذي خصص لنا سابقا بالوقفة الاحتجاجيه والتي كانت بتاريخ 19-3-2019 والتي تم يومها الاتفاق مع رئاسة الوزراء بتحقيق مطالبنا العادلة خلال 10 ايام وتم تبديل هذا الاتفاق بالمماطلة وعدم الاستجابة والاستهتار لخريجي العلوم السياسيه من قبل رئاسة الوزراء حيث تم الطلب منا بترجمة البيان الى حلول واقعية قابله للتطبيق وتحديث اسماء الخريجين الموقعين على البيان وبتاريخ 26-3-2019 حيث تم بعث رسالة موجهه الى مجلس الوزراء فيها وصف مساقات العمل لخريجي العلوم السياسيه (بطاقة الوصف الوظيفي )وتحديث باسماء الخريجين لنتفاجى بالاصرار بعدم احترام هذا التخصص.
ولعدم انصافنا كخريجي علوم سياسيه بالحصول على وظائف في مؤسسات الدولة أسوة بباقي التخصصات حيث سيتخلل الاعتصام بناء الخيم والشاي على الحطب والماكولات الشعبية، وسيبقى الاعتصام قائم لغاية تحقيق مطالبنا العادلة .

وإقبلوا فائق الإحترام
21 -4-2019