آخر المستجدات
الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عـاجـل :

خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم

الاردن 24 -  
أبلغ خريجون من تخصص العلوم السياسية المعطلين عن العمل محافظ العاصمة عزمهم بدء اعتصام مفتوح قرب الدوار الرابع، وفي ذات الموقع الذي كانوا قد اعتصموا فيه منتصف الشهر الماضي، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين القادم وإلى حين تنفيذ مطالبهم.

وقالوا في بيان وصل الاردن24 نسخة عنه إن قرار الاعتصام جاء نتيجة عدم ايفاء الحكومة بوعودها وعدم تحقيق مطالبهم خلال عشرة أيام كما جرى الاتفاق عليه.

ولفتوا إلى أن فعاليات الاعتصام المفتوح سيتخللها بناء خيم وايقاد نار لاعداد المأكولات.

وتاليا نصّ البيان:

عطوفة محافظ العاصمة الأكرم
تحية طيبة وبعد ...
أحيطكم علما باننا مجموعة من خريجي العلوم السياسية وكل مواطن اردني مؤمن بقضيتنا بانتزاع حقوقنا سنقوم بالاعتصام المفتوح لخريجي العلوم السياسية على الدوار الرابع يوم الاثنين 29-4-2019 من الساعه 11 في المكان الذي خصص لنا سابقا بالوقفة الاحتجاجيه والتي كانت بتاريخ 19-3-2019 والتي تم يومها الاتفاق مع رئاسة الوزراء بتحقيق مطالبنا العادلة خلال 10 ايام وتم تبديل هذا الاتفاق بالمماطلة وعدم الاستجابة والاستهتار لخريجي العلوم السياسيه من قبل رئاسة الوزراء حيث تم الطلب منا بترجمة البيان الى حلول واقعية قابله للتطبيق وتحديث اسماء الخريجين الموقعين على البيان وبتاريخ 26-3-2019 حيث تم بعث رسالة موجهه الى مجلس الوزراء فيها وصف مساقات العمل لخريجي العلوم السياسيه (بطاقة الوصف الوظيفي )وتحديث باسماء الخريجين لنتفاجى بالاصرار بعدم احترام هذا التخصص.
ولعدم انصافنا كخريجي علوم سياسيه بالحصول على وظائف في مؤسسات الدولة أسوة بباقي التخصصات حيث سيتخلل الاعتصام بناء الخيم والشاي على الحطب والماكولات الشعبية، وسيبقى الاعتصام قائم لغاية تحقيق مطالبنا العادلة .

وإقبلوا فائق الإحترام
21 -4-2019