آخر المستجدات
“الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي
عـاجـل :

خريجو تخصص معلم الصف يعلنون اعتصاما مفتوحا امام الديوان الملكي ردا على تأنيث تخصصهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن خريجو تخصص معلم الصف عن اعتصام مفتوح أمام الديوان الملكي يوم الإثنين المقبل للمطالبة بحقهم بالتعيين بعد قرار وزارة التربية والتعليم دمج المدارس وتأنيث تخصص معلم الصف. 

وقالت لجنة الخريجين أن قرار الوزارة أضر بهم وحرمهم من حق التعيين في ظل القرارات الحكومية المتسرعة والغير مدروسة.

وطالبت اللجنة بتعيين خريجي معلم الصف في أي تخصص تعليمي آخر دون إعطاء مبررات من قبل الوزارة أو ديوان الخدمة المدنية وتعويض مالي مباشر لمعلمي هذا التخصص لحين التعيين وأن تكفل الحكومة إعطاء الخريجين دبلوم مهني بعد التعيين والتكفل بتسديد أي قروض دراسية مترتبة على الطلبة. 

وشددت اللجنة أنها ستبقى مستمرة في إجراءاتها لحين إيجاد حلول لقضيتها نظرا للظلم الذي لحق بهم.