آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد
عـاجـل :

خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل خريجو تخصص معلم الصف اعتصامهم المفتوح لليوم الثاني على التوالي أمام مبنى وزارة التربية والتعليم للمطالبة بتوظيفهم.

وقال رئيس لجنة الخريجين الدكتور أحمد الهبيدي إن الاعتصام سيبقى مفتوحا وسننام أمام مبنى الوزارة لحين حل قضيتنا من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني.

وأضاف الهبيدي ل الأردن 24 أن المعتصمين رفضوا عقد أي لقاء مع الأمين العام للوزارة نظرا لتنصله من الاتفاق والوعود السابقة بحل القضية ونريد مقابلة الوزير.

وقال إن عدد الخريجين من الذكور يبلغ 1000 شاب متعطل عن العمل تم دفعهم للبطالة نتيجة القرارات المتخبطة من قبل الوزارة والاتجاه نحو التأنيث ونحن نريد العدالة بحل القضية.
المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية وعليها إيجاد وسائل للتمويل