آخر المستجدات
الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي

خريجو الارشاد النفسي يناشدون الوزير المعاني لتعيينهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد خريجو تخصص الارشاد النفسي في لواء بني عبيد التابع لمحافظة اربد، وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني، لحل قضيتهم وانصافهم، نظرا لعدم قيام مديرية التربية والتعليم بطلب التعيين لذلك التخصص منذ سنوات، رغم الحاجة الماسة لذلك.

وقال الخريجون في شكوى وصل لـ الاردن 24 نسخة منها، إن جميع التخصصات في اللواء راكدة ولا تقوم المديرية بطلب شواغر للتعيين، مبينين أن تعبئة الشواغر تتم على حساب التعليم الاضافي.

وطالبوا وزير التربية والتعليم بضرورة انصافهم، خاصة ان الوزارة بصدد تعيين 180 مرشدا لسد النقص الحاصل في مدارس المملكة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies